رياضة

دي بروين يقترب من الدوري السعودي بـ5 أضعاف راتبه في السيتي

أكدت مصادر صحفية إنجليزية أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيعقد اجتماعاً حاسماً مع مسؤولي السيتي خلال الأيام القليلة المقبلة لاتخاذ قرار بشأن مستقبله مع الفريق سواء سيبقى أو يرحل.

قبل المشاركة في بطولة يورو 2024 مع المنتخب البلجيكي، أعلن النجم البلجيكي كيفين دي بروين عن تلقيه عروضاً ضخمة للانضمام إلى صفوف أحد أندية الدوري السعودي، مؤكداً أن العرض السعودي كان خمسة أضعاف ما قدمه. يتم دفعه حاليًا في مانشستر سيتي، رغم أن إدارة المدينة لديها تحفظات على ذلك ولم ترغب في التعليق عليه.

قالت صحيفة ديلي ميل إنه بعد عودة كيفن دي بروين من بطولة أوروبا 2024 وحصوله على إجازة أطول للراحة والاستجمام من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عاد مرة أخرى عرض من نادي اتحاد جدة السعودي، وجرى الحديث عن كيفن دي بروين عرض رحب به النجم البلجيكي الذي… أكد استعداده لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي الروشان.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ثقته الكاملة في استمرار دي بروين مع بطل الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، مشددًا على أنه ليس قلقًا بشأن هذا الأمر، ولكن تم إخبار كيفن دي بروين وكيفن دي بروين قرار سيعقد وكلاؤه اجتماعا حاسما خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد اتجاهه في الفترة المقبلة بالموافقة على العرض السعودي أو الاستمرار بشكل قاطع مع مانشستر سيتي.

وكشفت صحيفة ديلي ميل أن عرض اتحاد جدة لكيفن دي بروين يتجاوز 30 مليون يورو في الموسم الواحد، فيما لم يتم تحديد قيمة العرض السعودي لمانشستر سيتي للتنازل عن اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى