رياضة

القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024 وحفل الافتتاح

يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024، والتي تبدأ بحفل افتتاح كبير يوم الجمعة المقبل 26 يوليو وتستمر حتى 11 أغسطس، حيث سيشارك عدد كبير من الرياضيين من جميع أنحاء العالم في مختلف الألعاب.

بعد الإعلان عن موعد افتتاح البطولة، أبدى العديد من المذيعين الذين يغطون أولمبياد باريس 2024 اهتمامهم بالحصول على حقوق البث. وأغلب هذه القنوات عربية، حيث تشارك العديد من منتخبات الشباب العربي في الأولمبياد.

سيتم بث منافسات أولمبياد باريس 2024 عبر شبكة قنوات beIN Sports التي حصلت على حقوق بث فعاليات البطولة، كما سيتم بثها على القنوات الرياضية المغربية.

وستضم دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس 32 رياضة أولمبية، مقسمة إلى 28 رياضة أساسية و4 رياضات إضافية، موزعة على 48 تخصصا في 329 حدثا رياضيا، يشارك فيها 10500 رياضي من 206 لجنة أولمبية وطنية.

تتزين العاصمة الفرنسية باريس لتقديم إنتاج تاريخي لدورة الألعاب الأولمبية 2024 التي يجري التحضير لها منذ عدة سنوات، إذ لأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية الصيفية، سيقام حفل الافتتاح خارج أسوار العاصمة الفرنسية باريس. الملعب، أثناء انطلاق موكب الرياضيين على ضفاف نهر السين.

يشار إلى أن الأنشطة التنافسية لكرة القدم تبدأ عادة قبل بدء فعاليات البطولة وكذلك حفل الافتتاح، وتبدأ مباريات كرة القدم التنافسية للرجال في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مساء الأربعاء.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفود هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى