ترفيه

“روكسي”.. أمير عيد يطلق الجزء الثاني من أحدث ألبوماته

أطلق الفنان أمير عيد الجزء الثاني من أغاني ألبومه الأخير الذي يحمل عنوان “روكسي”. أما الجزء الثاني فكان تكملة للأغنية الأولى “حب تحت البناء”، أما الجزء الثاني ناسي كل حاجة يعرض أغاني الألبوم في فصول متتالية، حيث يحكي كل فصل قصة عن حقبة الخمسينيات.

وكان أمير عيد قد طرح أول أغنيتين من ألبومه الجديد روكسي بعنوان “حاجة جوايا واسمك إيه” خلال الأيام القليلة الماضية.

أصدر أمير عيد ألبومًا صغيرًا بعنوان “روكسي” يحتوي على خمس أغنيات وينقسم إلى ثلاثة فصول لتصوير القصة. احتوى الفصل الأول على الأغنية الأولى “حاجة جوايا” والأغنية الثانية “ما اسمك؟”. الأغاني كانت مقتبسة من قصة الفيلم القصير أمير عيد البطل بطولة ندى. أنا بدر إخراج نازلي أبو سيف وتكتمل القصة.

من ناحية أخرى يُشار إلى أن أمير عيد كان قد روج لأحدث أعماله الفنية بعنوان روكسي ونشر “عيد” البوستر الترويجي للعمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر خلاله بإطلالة قديمة. لوك كلاسيكي مع ندى أبادير وعلقت: “روكسي

وكان أمير عيد قد أثار تساؤلات جمهوره بعد أن حذف جميع منشوراته على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ثم أطلق عيد للتو مقطع فيديو يشبه الإعلان التشويقي لمقابلة تلفزيونية في أحد البرامج الحوارية الأمريكية الكلاسيكية القديمة.

ويظهر أمير بإطلالة وتسريحة شعر قديمة، وكانت المقابلة باللونين الأبيض والأسود، وعلق أحد الكتاب: “مقابلة مع برنامج Late Night Show”.

يُذكر أن أمير عيد سيحيي حفلاً غنائيًا مع فريق كايروكي على مسرح العلمين أرينا يوم 23 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية التي تستمر من 11 يوليو إلى 30 أغسطس.

اخر اعمال امير عيد

آخر أعمال النجم أمير عيد كانت مشاركته في مسلسل أسباب السفر الذي تم عرضه على منصة WATCH IT والمكون من 10 حلقات مع أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غازي وأيمن الشيوي. ومريم نعوم، جالا هشام، أحمد فاضل، ياسمين سمير والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى