ترفيه

السينمات العالمية تستقبل الفيلم المنتظر Deadpool & Wolverine.. قريباً

يستعد فيلم الحركة المرتقب Deadpool & Wolverine لطرحه في دور العرض العالمية في نهاية هذا الأسبوع بعد انتظار طويل.

أبطال فيلم ديدبول ولفيرين

تدور أحداث فيلم Deadpool & Wolverine، من بطولة هيو جاكمان وصديقه رايان رينولدز، حول تعاون ولفيرين وديدبول لهزيمة عدو مشترك بعد فترة من خيبات الأمل المتكررة. العرض الخاص تم قبل ساعات بحضور أبطاله.

أعلن هيو جاكمان أنه قبل دوره في فيلم Deadpool & Wolverine الجديد من إنتاج شركة Marvel دون إخبار وكيل أعماله. وفي مقابلته الأخيرة، تحدث عن كيف أن الفكرة المركزية للفيلم، والتي تتمثل في عودة النجم العالمي رايان رينولدز مع جاكمان بعد فيلم X-Men لعام 2009 Origins: Wolverine، جاءت “مثل صاعقة البرق” أثناء القيادة.

يعد Deadpool and Wolverine أكثر الأفلام المنتظرة هذا العام حيث قال المخرج شون ليفي إن الفيلم أخذ منحى 360 درجة بعد دخول هيو جاكمان، وأضاف المخرج أنه يناقش الأمر حاليًا مع رايان رينولدز في التفكير في أفكار للجزء الثالث جزء.

سيتم عرض فيلم Deadpool & Wolverine، بطولة إيما كورين وليزلي أوغامز وجينيفر جارنر وآرون ستانفورد وآخرين، في دور العرض يوم 26 يوليو.

فيلم ولفيرين

قصة فيلم The Wolverine مأخوذة من المسلسل الكوميدي الشهير. وهو أحد أشهر الشخصيات في عالم X-Men ويجسد دوره هيو جاكمان. تم إصدار الفيلم الأول في عام 2009 بعد نجاح ثلاثية X-Men، التي حققت 1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

أعلن الفنان رايان رينولدز أن هيو جاكمان سيعود في سبتمبر 2022 لتمثيل شخصية ولفيرين الشهيرة في فيلم Deadpool 3. وظهر إلى جانب رايان رينولدز في فيديو مع صديقه هيو جاكمان وسأله بسخرية عما إذا كان يرغب في تقديم دور ولفيرين معه في Deadpool 3، فأجاب الأسترالي بالموافقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى