اخبار مصر

الرعاية الصحية: أكثر من 200 ألف خدمة طبية قدمهم مستشفى القصاصين خلال 8 أشهر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن اعتماد مستشفى القصاصين التخصصي التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية طبقاً لمعايير الاعتماد الوطنية GAHAR المعترف بها من منظمة الإسكوا الدولية (ISQua).

وذكرت الهيئة أن مستشفى القصاصين التخصصي التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية يقدم للمرضى العديد من الباقات الطبية والعلاجية وفقا لأحدث الإرشادات والبروتوكولات العلاجية العالمية في مختلف التخصصات خاصة في “الطب الباطني، الجراحة العامة، جراحة العظام”. . “أمراض النساء والولادة والأطفال والأوعية الدموية والكلى والتخدير.” نخبة من أمهر الأطباء والاستشاريين والمتخصصين والفنيين لضمان تقديم خدمات طبية ذات مستوى عالمي وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

وقال بيان الهيئة إن مستشفى القصاصين التخصصي قدم منذ انضمامه إلى مظلة التأمين الصحي الشامل قبل ثمانية أشهر أكثر من 200 ألف خدمة طبية حتى تاريخه، تغطي العديد من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات، بما في ذلك العمليات الجراحية الكبيرة والمتوسطة والصغرى. ، بالإضافة إلى العمليات المتقدمة والخاصة، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والمختبرات والعيادات الخارجية ومراكز الطوارئ وغسيل الكلى والرعاية النهارية، بالإضافة إلى الخدمات في القسم الباطني والعناية المركزة 16 سريرًا للمرضى الداخليين، 16 سرير تمريض، 12 رعاية يومية مراكز، و17 جهاز غسيل كلى، بالإضافة إلى 3 غرف عمليات وغرفة ولادة.

دكتور. من جانبه، أشار أحمد السبكي رئيس هيئة الصحة والمشرف العام على مشروعات التأمين الصحي الشامل والحياة الكريمة بوزارة الصحة والسكان، إلى إجمالي عدد المنشآت الصحية التي حصلت على الاعتماد الوطني المعترف به دوليا الدرجة العلمية في محافظة الإسماعيلية، المنشأة الصحية رقم 45 التي تم اعتمادها بشكل كامل ومبدئي وفقًا لمعايير الاعتماد الوطنية GAHAR. حصلت 28 منشأة على الاعتماد الكامل و17 على الاعتماد المبدئي استعداداً للحصول على الاعتماد الكامل.

دكتور. وقدم أحمد السبكي التهنئة للكتيبة العمالية في مستشفى القصاصين التخصصي، وثمن جهود كل من ساهم في تحقيق معايير الاعتماد الوطنية GAHAR، المعترف بها دولياً من قبل الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية (الإسكوا)، وأعرب عن اعتزازه بـ اعتماد 96% من مرافق الهيئة بمحافظة الإسماعيلية طبقاً لمستويات الاعتماد المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى