رياضة

لاعبون ينتظرون فرصة الاحتراف من بوابة أولمبياد باريس 2024

ويلعب المنتخب الأولمبي المصري، اليوم، أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بفرنسا، بباريس، أمام منتخب الدومينيكان.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية للفراعنة أمام أوزبكستان يوم 27 من الشهر الجاري، على أن تكون الأخيرة أمام إسبانيا يوم 30 يوليو.

وتضم تشكيلة المنتخب الأولمبي الوطني مجموعة من الشباب الذين يتابعون مسيرة احترافية في الخارج ويرون في المشاركة في أولمبياد باريس فرصة فريدة لتسويق أنفسهم من أجل جذب العروض الأجنبية.

ومن أبرز الأسماء الساعية لتحقيق حلم الاحتراف على أبواب أولمبياد باريس 2024 حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي القادر على الاحتماء في مكانه بسبب تواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير. من الصعب المشاركة في الكهف الأحمر.

وفي الخط الدفاعي نلاحظ أن حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، رغم أنه يلعب بشكل أساسي لناديه والمنتخب الوطني، إلا أنه يحاول خوض تجربة الاحتراف الأجنبي مع استغلال صغر سنه.

ولم يختلف الأمر بالنسبة لأكثر من لاعب في المنتخب الأولمبي، بدءاً بإبراهيم عادل نجم بيراميدز، الذي يتمتع بموهبة كبيرة ويثق به المدرب البرازيلي بشكل كبير.

ولم يقتصر الأمر على الشباب فقط، بل يبحث الثنائي المكون من أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، ومحمد النني لاعب أرسنال السابق، عن فرصة العودة إلى القارة الأوروبية حيث سبق للثنائي أن احترف في القارة القديمة.

أما زيزو فينتهي عقده مع الزمالك الموسم المقبل ويحاول استغلال تواجده ضمن المنتخب الأولمبي في بطولة باريس 2024 ليعود للاحتراف من جديد.

وبينما يمر محمد النني بفترة صعبة حيث أنه غير مرتبط حاليا بعقد مع ناد، فإنه يحاول استغلال وجوده مع المنتخب الأولمبي لتسويق نفسه واللعب لأحد الأندية الكبيرة.

ويشارك في منافسات كرة القدم 16 فريقا من 6 قارات مختلفة، على رأسهم فرنسا والأرجنتين وإسبانيا، بالإضافة إلى الثلاثي العربي مصر والمغرب والعراق.

مواعيد مباريات كرة القدم اليوم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس

الأرجنتين ضد المغرب – 4 مساءً – قناة beIN Sports 1HD

أوزبكستان ضد إسبانيا – 4 مساءً – قناة beIN Sports 2 HD مصر ضد الدومينيكان – 6 مساءً – قناة beIN Sports 1HD

غينيا ضد نيوزيلندا – 6 مساءً – قناة beIN Sports 1HD اليابان ضد باراجواي – الساعة 8 مساءً – قناة beIN Sports 4 HD

العراق ضد أوكرانيا – الساعة 8 مساءً – قناة beIN Sports 1HD فرنسا ضد أمريكا – الساعة 10 مساءً – قناة beIN Sports 2 HD

مالي ضد الكيان الصهيوني – الساعة 10 مساءً – قناة بي إن سبورتس 1HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى