رياضة

انتكاسة جديدة لأنسو فاتي في برشلونة

تلقى فريق برشلونة الإسباني أخبارا حزينة لجماهيره استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الألماني هانسي فليك ويستعد لبدء الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي برشلونة أعلن اليوم الأربعاء أن مهاجمه الإسباني أنسو فاتي تعرض لضربة في قدمه اليمنى خلال التدريبات على ملعب سيوتات إيزيسبورتيفا خوان ألابري يوم الثلاثاء الماضي ولن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وما حدث للدولي الإسباني يعد انتكاسة جديدة، خاصة وأنه تعرض للعديد من الإصابات في الآونة الأخيرة.

وقال النادي الكتالوني في بيانه حول إصابة اللاعب: “في الحصة التدريبية أمس الثلاثاء، تعرض اللاعب المحترف أنسو فاتي لإصابات في قدمه اليمنى. سيتبع خطة علاجية متحفظة في برشلونة وسيعود للتدريبات التي يحددها تعافيه”.

ولعب فاتي على سبيل الإعارة في برايتون ألبيون في إنجلترا الموسم الماضي لكنه عاد إلى صفوف البلوجرانا هذا الصيف كجزء من تشكيلة هانسي فليك.

وأعلن برشلونة قبل أيام أن أراوخو خضع لعملية جراحية عاجلة في فنلندا للتعافي بشكل كامل، ولهذا السبب سيغيب عن المباريات حتى ديسمبر المقبل.

أجرى الطبيب لاسي ليمبيني العملية الجراحية على مدافع البلوجرانا بمشاركة طبيب النادي الكتالوني ريكارد برونا، مع توقع أن يغيب اللاعب عن المستطيل الأخضر لمدة تصل إلى 120 يومًا، أي أن هناك احتمالية بعدم غيابه بعد الآن. في نهاية شهر نوفمبر من هذا العام سنعود للمشاركة مع كتيبة هانسي فليك.

ومن المرجح أن يغيب اللاعب الأوروغوياني عن مباريات برشلونة حتى ديسمبر المقبل، وهو ما يمثل ضربة قوية للمدرب هانسي فليك، الذي يرغب في المشاركة في جميع البطولات.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الرياضية هنا عبر بوابة الوفود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى