رياضة

أتلتيكو مدريد يقترب من انهاء صفقة ارتيم دوفبيك

اقترب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من وضع اللمسات النهائية على صفقة التعاقد مع مهاجم جيرونا أرتيم دوفبيك خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد مفاوضات بين الناديين في الأيام الأخيرة.

كان أرتيم دوفبيك أحد أهم أهداف فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لزيادة الفعالية الهجومية لفريق العاصمة الإسبانية، خاصة مع رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى نادي ميلان الإيطالي.

وكانت المفاوضات بين الناديين قد وصلت إلى نقطة الالتقاء بعد أن عرض أتلتيكو مدريد نحو 40 مليون يورو لإتمام الصفقة، وأكدت صحيفة إل موندو الإسبانية أن وكيل أرتيم دوفبيك سيسافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد اليوم للقاء ممثلي أتلتيكو مدريد وفريقه. الموافقة على كافة شروط وأحكام عقده مع النادي.

وأكدت صحيفة الموندو أن أرتيم دوفبيك لم يتدرب مع فريق جيرونا صباح الأربعاء، ويبدو أنه يستعد لانتقاله الدائم إلى أتلتيكو مدريد، حيث من المتوقع أن يتم توقيع العقود بين الناديين خلال الساعات القليلة المقبلة.

يُشار إلى أن دوفبيك أرتيم سجل 24 هدفًا مع فريق جيرونا الموسم الماضي، ليحتل الفريق على إثرها المركز الثالث، ويتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى