رياضة

رئيس ريال سوسيداد ينفي الدخول في مفاوضات مع ليفربول حول كوبو

نفى رئيس نادي ريال سوسيداد الإسباني، خواكين أبريباي، وجود مفاوضات مع نادي ليفربول الإنجليزي بشأن انتقال النجم الياباني تاكيفوسا كوبو إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكدت صحف إسبانية رغبة ليفربول في تأمين خدمات الجناح الأيمن الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون البديل الكفء للمصري ونجم ليفربول محمد صلاح، لافتة إلى أن عقد تاكيفوسا كوبو يحتوي على شرط جزائي يسمح له بذلك. عليه أن يبتعد عن ريال سوسيداد إذا دفع 60 مليون يورو.

وقال خواكين أبريباي، رئيس نادي ريال سوسيداد، في تصريحات لصحيفة ديلي ميل الإنجليزية: “لم نتلق أي شيء بشأن كوبو في الأيام القليلة الماضية. لا يوجد موضوع على الإطلاق يمكن أن نتحدث عنه ولم يتصل بنا أي ناد بشأن التفاوض بشأن انتقال كوبو. نحن في السوق ويمكن أن يحدث أي شيء، لكننا سعداء بوجود كوبو في ريال سوسيداد ونأمل أن يبقى معنا إلى الأبد. نحن نحبه كثيرًا وأخبرني أنه سعيد في ريال سوسيداد ولا يريد مغادرة النادي.

يُشار إلى أن ريال سوسيداد يقترب حاليًا من خسارة اثنين من أهم نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهما روبن لو نورماند وميكيل ميرينو، اللذين يرغبان في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوالي، ويريد النادي الإسباني الاحتفاظ به. الياباني كوبو حتى لا يواجه العديد من المشاكل الفنية مع بداية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى