رياضة

الاتحاد الرياضي العام يكرم منتخب سوريا للجودو

كرم الاتحاد الرياضي العام المنتخب السوري للجودو بعد حصوله على 20 ميدالية مختلفة في بطولة غرب آسيا التي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان.

ونوه نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عمر العروب بهذا النجاح، وأشار إلى ضرورة مواصلة التدريبات من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في البطولات المقبلة.

وحصل عمر الشحادة على الذهبية بـ 73 كغم، وأحمد القائد بالفضية بـ 81 كغم، ومجد الحاج قدور بالفضية بـ 90 كغم، ومحمد هلال بالفضية بـ 66 كغم، وياسين صالح بالبرونزية بـ 55 كغم، في فئة الشباب.

وفي فئة الناشئين، فاز قصي باتمان بالميدالية الذهبية بوزن 50 كجم، وفاز مهدي رمضان بالذهبية بوزن 55 كجم، وحصل أحمد زيدان على الفضية بوزن 50 كجم، وحصل جواد مسعود على الفضية بوزن 60 كجم، ورائد. وحصل الرهوان على برونزية وزن 60 كجم، وحصل كرم الله شقرا على برونزية وزن 66/كجم.

وفي فئة الناشئين، فازت اللاعبات السورية ملاك الشاعر بذهبية وزن 44 كغم، وريم بزة بذهبية 48 كغم، وريان قرقجية بذهبية 57 كغم، وساندرا عبيد بذهبية 63 كغم، وشهد السعد بالفضية في وزن فوق 70 كغم.

وفي فئة الشابات حصلت ليلى كنعان على الميدالية الذهبية في وزن 52 كغم، وحصلت فرح القنطار على الميدالية الفضية في وزن 70 كغم.

وفي منافسات الكاتا حصل رائد الرهوان وساندرا عبيد على ميداليتين ذهبيتين.

وشاركت في البطولة تسع دول هي: سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، العراق، الكويت، قطر، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى