ترفيه

أجر عمرو دياب في حفلات الزفاف يصدم الجمهور.. المبلغ خيالي

وفاجأ منظم الحفل الجمهور بالأرقام الفلكية التي حققها أشهر المطربين في الحفلات الفنية والأعراس والمناسبات الخاصة.

 

وقال مروج الحفل في تصريحاته إن عمرو دياب هو النجم الأعلى أجرا حاليا بين النجوم، وذكر أن أنغام وشيرين هما الأصوات النسائية الأعلى أجرا في مصر.

وكشف غانم عن راتب الهضبة في الحفلات والمناسبات الخاصة كالأفراح وأعياد الميلاد، قائلا: “عمرو دياب حاليا هو الفنان الأعلى أجرا في مصر ويتقاضى 10 ملايين في كل حفلة”.

 

وأضاف: “10 مليون لعمرو دياب في هذه الحفلة كان آخر وأرخص سعر، وكانت حفلة غير مباعة، ومن الممكن أن يتغير هذا السعر ويتم السؤال عن رقم أعلى إذا بيعت الحفلة”، وأشار إلى أنه يحصل على 6 ملايين جنيه مصري لحفلات الزفاف.

أكبر حفل في تاريخ مصر

وعن أكبر حفل في تاريخ مصر، أوضح أحمد غانم، أنه حفل “الكينج” محمد منير عام 2007 في التجمع الخامس، والذي حضره عدد كبير يزيد عن 70 ألف شخص، بحسب شبكات الاتصال في مصر. وانهار الإقليم، مشيراً إلى أن العدد الأكبر من المشاركين في الحفلات حالياً لا يزيد عن 15 ألف شخص.

تصدر عمرو دياب محرك البحث جوجل وعدد من منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهوره بمظهر مختلف خلال تواجده في المملكة العربية السعودية ضمن الترويج لـ “جولة المملكة”. .

وظهر عمرو دياب على المنصة بشكل مختلف، حيث ارتدى أساور في يده بالإضافة إلى أقراط وصبغ شعره باللون الأشقر.

وأحيى عمرو دياب، أمس الخميس، حفلاً غنائيًا أمام جمهور كبير في الرياض، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل جمهوره ومحبيه.

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة مهرجان العلمين في نسخته الثانية، عن بيع التذاكر الأولى للحفل المقرر إقامته يوم 9 أغسطس المقبل.

تم طرح تذاكر حفل الهضبة على موقع تذكرتي.

 

وأعلن مهرجان العلمين في دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن المهرجان، أبرزهم: “عمرو دياب، تامر حسني، تامر عاشور، كاظم الساهر، محمد منير، كايروكي، سعاد”. ماسي “والشعر المستعار وديانا حداد” وغيرهم من النجوم.

 

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لدعم فلسطين.

ونشرت صفحة المهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، البوستر الترويجي للمهرجان، والذي تميز بوجود العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني.

 

وتعليقا على بوستر المهرجان قالت: “نظرا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين إطلاق نسخته الثانية تحت شعار “الدنيا علمين” ورفع علم فلسطين الحبيبة، حتى يتمكن من رفعها”. أطير بحرية وبعزة وكرامة إلى جانب العلم المصري”.

 

وأضاف موقع المهرجان: “كما قرر المهرجان تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان عام 2024 لدعم أهلنا في فلسطين، أي أن كل أسرة مصرية أو عربية مشاركة في أنشطة وفعاليات المهرجان”. عائلة فلسطينية تشارك في المهرجان”.

 

 

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس، وستشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى