اخبار مصر

يلا شوت لعبة العراق مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة العراق وأوكرانيا اليوم بث مباشر في أولمبياد باريس

يلا يصور مباراة العراق مباشرة…بدون توقف. شاهد مباراة العراق وأوكرانيا مباشرة اليوم ضمن أولمبياد باريس. في قلب العاصمة الفرنسية باريس، تتجه الأنظار إلى ملعب جروباما، حيث تفتتح أهم المواجهات الكروية في أولمبياد باريس 2024 بمباراة بين المنتخب العراقي ونظيره الأوكراني.

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة “مباراة العراق وأوكرانيا” التي تعد من أكثر المباريات المنتظرة، إذ يتمتع الفريقان بلاعبين ممتازين واستراتيجيات قوية قد تؤدي إلى تغييرات مع تقدم البطولة.

وستقام هذه المباراة في أجواء مليئة بالتحدي والإثارة، حيث ينزل المنتخب العراقي إلى أرض الملعب بهدف تحقيق نتيجة تاريخية تثبت قوته وتحسن موقعه في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). في المقابل، يأمل المنتخب الأوكراني أن يظهر روحه القتالية وتكتيكه العالي ليؤكد جدارته ويحقق التقدم في المراحل المتقدمة من الأولمبياد.

ومن المتوقع أن تشهد اللعبة سلسلة من المنافسات القوية واللحظات المثيرة التي ستجذب ملايين المشاهدين حول العالم. وتتيح هذه المواجهة للجماهير فرصة متابعة نجومهم المفضلين ودعم فرقهم في سعيها للحصول على الميداليات الأولمبية، فضلا عن تحليل الأداء الفني والتكتيكي لكل فريق.

العراق والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس

مع انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، يواجه المنتخب العراقي تحدياً كروياً كبيراً أمام نظيره الأوكراني في مباريات المجموعة الثانية، التي يشارك فيها أيضاً المنتخبان المغربي والأرجنتيني. وتأتي هذه المواجهة على خلفية طموحات العراق في تحقيق نجاح جديد يعكس تاريخ العراق الرياضي المشرف في الألعاب الأولمبية، خاصة بعد حصوله على المركز الرابع في أولمبياد أثينا 2004، وهو أفضل نجاح أولمبي للعراق حتى الآن.

ويواجه الفريق بقيادة المدرب راضي شنيشل تحديات بدنية وفنية خاصة بعد إصابة اللاعب سعد ناطق واحتمال إرهاق اللاعب علي جاسم، إلا أن الفريق يظل مصمماً على تقديم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز الذي يحتمل أن يفتح الباب أمام الفريق. باب التأهل للأدوار المقبلة. ومن خلال التركيز على الانسجام بين اللاعبين والاستعداد القوي، يهدف العراق إلى إثبات قيمته على الساحة الأولمبية وإعادة تأكيد مكانته كمنافس قوي في كرة القدم العالمية. اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس

ويعلق المهاجم أيمن حسين، أحد كبار لاعبي الفريق، آمالاً كبيرة على قيادة الهجوم العراقي إلى جانب إبراهيم بايش، فيما يلعب حسين عامر دوراً محورياً في خط الدفاع لضمان الاستقرار والتنظيم اللازمين للتعامل مع التحديات المقبلة. مطلوبة.

تعكس رحلة العراق إلى الألعاب الأولمبية تطور كرة القدم في البلاد وتصميم الأجيال اللاحقة من الرياضة على تحقيق النجاح والتقدم على الساحة الدولية.

شاهد مباراة العراق وأوكرانيا

لمتابعة أولمبياد باريس 2024، تتمتع beIN Sports بحقوق حصرية لبث الأحداث، بما في ذلك مباريات كرة القدم. وستنقل مباراة العراق وأوكرانيا على قناتي “BEIN SPORTS HD 1” و”ALKASS HD 5”.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشبكة خدمة “TOD”، وهو تطبيق يتيح مشاهدة الألعاب الحية والمحتويات الترفيهية الأخرى، وهذه الخدمة متاحة للمشتركين. ويمكن للمشاهدين خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضًا مشاهدة الألعاب على قناة NBC في الولايات المتحدة، وقناة BBC في المملكة المتحدة، وشبكة CBC في كندا، والتي تقدم تغطية شاملة للألعاب الأولمبية، بما في ذلك كرة القدم.

متى تشاهد مباراة العراق وأوكرانيا؟

ويمكن مشاهدة مباراة العراق وأوكرانيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والعراق، أي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، حيث يستضيف ملعب جروباما المباراة الثانية للمجموعة الثانية في الجولة الأولى من دور المجموعات اليوم.

وفيما يمكن لمشاهدي مباراة العراق وأوكرانيا الاستمتاع بتعليق حسن العيدروس على قنوات بي إن سبورتس ومحمد السعدي على قنوات الكأس الفضائية، وسيدير المباراة الحكم محمود إسماعيل.

الانتشار المتوقع للعراق ضد أوكرانيا

وعند مشاهدة مباراة العراق وأوكرانيا ضمن تصفيات المجموعة الأولى لأولمبياد باريس تحت 23 سنة 2024، سيظهر المنتخب العراقي بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: حسين حسن.
  • خط الدفاع: حسين علي، حسين عامر، زيد تحسين، يوسف الإمام، بالإضافة إلى أحمد ماكنزي.
  • خط الوسط: يوسف أمين، منتظر محمد، كرار محمد، وإبراهيم بايش.
  • خط الهجوم: أيمن حسين.

انتشار أوكرانيا المتوقع ضد العراق

أما المنتخب الأوكراني، فمن المتوقع أن يتم اختياره خلال المباراة مع التشكيلة المقبلة التي ستجمعه مع منتخب العراق في تصفيات المجموعة الثانية لكرة القدم تحت 23 عاما في أولمبياد باريس 2024.

  • حارس المرمى: الرؤية.
  • خط الدفاع: كروبسكي، سالييك، باتاجوف، مارتينيوك.
  • خط الوسط: كريتشيف، روبشينسكي، فيدور.
  • خط الهجوم: فليتين، خالان، سيكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى