ترفيه

سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل “دارت الأيام”

اعتذرت الفنانة هبة مجدي عن بطولة مسلسل جديد بعنوان “ضربة الأيام” والمكون من 15 حلقة وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ورشحها مدير العمل ماركوس عادل للدور الرئيسي في العمل بمشاركة الفنان نضال الشافعي، لكنه اعتذر عن ربطها بعمل آخر سيتم الإعلان عنه خلال الأسابيع المقبلة.

وعمل المخرج ماركوس عادل مع الفنانة هبة مجدي في مسلسل “فرصة تانية” الذي لعبت فيه الفنانة ياسمين صبري الدور الرئيسي والذي عرض في شهر رمضان 2020. ولذلك اختار هبة لتكون الشخصية الرئيسية في أول أعماله التي قدمها في منصة درامية، لكن تم تأجيل تعاونهما مرة أخرى إلى عمل آخر. في الوقت نفسه، يعمل المخرج ماركوس عادل على اختيار بطلة أخرى للمسلسل تمهيداً لبدء التصوير الوشيك “: لم يتحدث معي أحد عن “المدح 5” حتى الآن”

وحرصت الفنانة هبة مجدي على إحياء الذكرى الثامنة لوفاة والدها، بنشر سلسلة صور لها مع والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت: “ليس هناك حب بعد حب الأب الواحد”. الدنيا وكل ما فيها.”

وتابعت هبة مجدي: “الذكرى الثامنة لوفاة بابا 25 أبريل 2016، اللهم أدخله فسيح جناتك، واغفر له واعف عنا جميعا”. أنتم الذين قبلكم ونحن اللاحقون إن شاء الله”.

وقدمت الفنانة هبة مجدي مؤخرا قصة “عيشها بفرح”، وشاركت في البطولة مع هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين الابن، نينا المغربي، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان. جيهان خيري، إسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف هم حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالي حماد، محمد مرزبان وعدد آخر من الفنانين. الفيلم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، ويدور الفيلم حول قصة إنسانية في سياق اجتماعي رومانسي.

“عيشها بفرح” هي القصة الثالثة في مسلسل “55 مشكلة حب” بعد عرض قصة “الألفريدو” مع إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى وقصة “لا تأت لتشاهد”. بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة وطارق صبري، أحمد جمال سعيد، فيما يتواصل تصوير القصة الرابعة بعنوان «روحي فيك» بطولة عائشة بن أحمد إخراج عمرو محمود ياسين وإنتاج شركة . أحمد عبد العاطي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. يتكون من 40 حلقة مقسمة إلى 4 قصص، منها 10 حلقات بأبطال مختلفين.

 

قصة مسلسل المدح الجزء الرابع

شاركت هبة مجدي في الجزء الرابع من مسلسل المداح في رمضان 2024، وهو قصة تدور حول استكشاف الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث يتخلص حمادة هلال الذي يلعب دور الشيخ صابر المداح من الجن الكبير الذي يواجهه، ويحدث ذلك بعد أن يحرق الشيخ قبيلة هند بنت الأحمر في نهاية الجزء الثالث الذي تم بثه في موسم رمضان الماضي عام 2023. 

ابطال مسلسل المدح الجزء الرابع

مسلسل المداح 4 بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هالة السعيد، محمود عامر. العمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى