ترفيه

جناحات «كايروكى» تحلق فى سماء العلمين

ويقيم فريق كايروكي، يوم 23 أغسطس، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمدينة العلمين، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين 2024. ويعتبر المطرب أمير عيد من المشاركين ذوي التأثير النوعي في حفلات العلمين ويرجع ذلك إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة خاصة من فئة الشباب في حفلات الفريق والتي يطل عليها جمهورهم في المهرجانات التي تباع فيها التذاكر دائما فور وقوعها. فهي متوفرة.

وقال أمير عيد إن أسعد لحظاته كانت عندما نظر الفريق إلى الجمهور على المسرح، لافتا إلى أنه في كل حفل يحاول فريق كايروكي إسعاد الجمهور ويكون دائما بالقرب منهم ويشاركهم مشاعرهم، والتعبير عن الألم والمشاكل من خلال المسرح، كلمات الأغاني التي قدمت في السنوات الأخيرة.

ووجه «عيد» رسالة حب للجمهور قائلا: «حبكم ورسائلكم تصنع فرقا في حياتي وتؤثر فيني وتلهمني. العلاقة بيننا ليست مجرد علاقة فنان وجمهور، بل علاقة غير عادية في التشابه بيننا.. كلنا أخوات”.

وحافظ فريق كايروكي على مكانته الشعبية في السنوات الأخيرة، حيث يقدم تلوينا فنيا متنوعا بين العاطفة والأمل والإحباط والاجتماعية، وهو مزيج من فريق متكامل ومتوازن يتعامل مع جمهوره بتواضع. ابتعد أمير عيد عن التقليد والأسلوب الواحد في الأداء الموسيقي والكلمات التي تعبر عن الجمهور، فحجز مكاناً منفرداً في الجمهور لسنوات وسيواصل توسيعه في السنوات القادمة.

أما عن حب الجمهور لفريق كايروكي، فقد وجدوا في الفريق روح التعبير عن موضوعاتهم المتنوعة، حيث استطاع “كايروكي” اختيار كلمات معبرة وأقرب إلى موضوعات الشباب، المجموعة الأكثر قربا مدمج في الفريق. من الصعب أن يتفق الجمهور على مطرب وفريقه ويكملوا المشوار دون انفصال أو خلافات، وهو ما يجعل تماسك المطرب أمير عيد وفريقه يكتسب شعبية كبيرة في الشارع ويكسب ثقة الدعاية، بالإضافة إلى موهبة الفريق بأكمله في مجاله، والتي تتطور يوماً بعد يوم بالتوازي مع الانسجام التام، مما يؤدي خلف الكواليس إلى فريق ناجح يبهر المشاهدين.

وكان حفل فريق كايروكي في مهرجان العلمين من أنجح الحفلات في دورته الأولى ولاقى استحساناً واسعاً. ومن المنتظر أن يقام حفله غداً الجمعة بنفس القوة والتفاعل الجماهيري مع الفريق غداً مع أغاني “أبيض وأسود، ساموراي، أحبك، أنا نجم” والأغنية الجديدة “أداء روكسي”. أمام جماهيره.

ويعد مهرجان العلمين الجديدة تعبيرا طبيعيا عن اهتمام الدولة المصرية والنجاح الذي حققته في وقت قصير في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة تعدين إلى مكان ساحر يتمتع بأفضل الإطلالات على ساحل البحر الأبيض المتوسط تصميم متميز ومستوى تنفيذ متوافق مع الجمهورية الجديدة لجعل العلمين الجديدة المدينة السياحية الرئيسية عالميًا وذلك ضمن خطط التطوير المستمرة. وأهمها مهرجان العلمين الجديدة، ويشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين من مختلف المجالات طوال موسم الصيف لتقديم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

مهرج ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا وز ب ب ا و و ا أو أو ا ا عن عن عن عن عن عن عن عن عن عن عن عن عن عن عن عن بال عن تنشيط و تنشيط السياحة الداخ و ظ ظ ظ للوصول إلى مدينة افض آبي في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى