العالم

السعودية تصرف تعويضات مالية لمتضرري إنقطاع الكهرباء “2000 ريال “

أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء السعودية أن الشركة السعودية للكهرباء انتهت من إيداع التعويض المالي لجميع المستهلكين المستحقين في محافظة شرورة وفقاً لدليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية بشكل تلقائي ودون الحاجة لأي شكوى أو مطالبة من المستهلكين، وذلك ضمن – المدة (10 أيام) المحددة مسبقاً بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة.

تقوم المملكة العربية السعودية بتعويض مواطنيها بالمال بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي استمر عدة ساعات

يأتي ذلك استمرارًا للإجراءات المتخذة وتنفيذًا لتوجيهات مجلس إدارة هيئة تنظيم الكهرباء السعودية بشأن انقطاع الشبكة الكهربائية بمحافظة شرورة، والذي أثر على جميع المستهلكين في المحافظة.

وتؤكد هيئة تنظيم الكهرباء السعودية أن ما قامت به وتقوم به في هذا الشأن يأتي في إطار جهودها المستمرة لتحسين الخدمات الكهربائية المقدمة للمستهلكين وحماية حقوقهم. وحثت الهيئة جميع المستهلكين على التواصل معها في حالة حدوث مشكلات أو تقديم شكوى أو استفسار عبر قنوات الاتصال الخاصة بها أو عبر موقعها الإلكتروني (sera.gov.sa).

وأمر مجلس إدارة هيئة تنظيم الكهرباء السعودية، بسرعة نقل نتائج التحقيق في الحادثة، وذلك خلال اجتماع ترأسه وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان في مقر الهيئة بالعاصمة الرياض. وتابع المجلس تنفيذ كافة التعليمات الصادرة للشركة السعودية للكهرباء بخصوص انقطاع التيار الكهربائي. وفي محافظة شرورة، تابع المجلس أيضًا الإجراءات المتخذة لتنفيذ الإجراءات المتخذة في دليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى