ترفيه

ابنة رشوان توفيق : أبويا لسانه بينقط عسل

قالت هبة، ابنة الفنان القدير رشوان توفيق، إن والدها قام بتربيتها وتعليمها ورعاية أحفاده في كل مرحلة من حياتها. لديه روح الشباب والمثابرة. وروحه القتالية تتبع المثل الشعبي: “اسلكوا بالحق، فيرتبك عدوكم”.

وتابعت هبة ابنة الفنان رشوان توفيق: “لسان والدي يقطر عسلا” خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل”، المذاع على قناة “صدى البلد 2″. قال كلمة سيئة في حياته، لكن الله يحد من غضبه، خاصة تجاه من يحب.” هذا عشم وليس أكثر… ولم يدلعني كثيراً أيضاً وقال لصديقه هبة هي الأكثر مدللاً، لكن الصورة توضح أنه يجب أن يرحمه الله لأنني أنا الذي على ظهره أطول من أخي”.

ابنة رشوان توفيق: والدي غضب بعد وفاة والدتي

وأشارت هبة رشوان توفيق إلى أن والدها أصبح غاضبا في الآونة الأخيرة، خاصة بعد وفاة والدتها ومرضه، وأنه لا يوجد أحد متسامح مثله ويرفض أن ينتهك أحد كرامته وطرح علينا هذه النقطة.

واختتمت هبة رشوان توفيق حديثها قائلة: “الله يحفظك وأشهد أنك وفيت أمانتك سواء تجاه أولادك أو فنك أو وطنك. إنه كائن الحب الحقيقي الذي يمشي على قدميه، ولكن لا أحد يزعجه. محمد وفيق قال لي ذات مرة إن رشوان توفيق رجل طيب، لكن لا أحد يأخذ شريحته ويضعها في «الصحافة».

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يذاع أيام الأحد والأثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا على قناة صدى البلد 2 الفضائية وتستضيفه الإعلامية نهال طايل للحديث عن الحياة. وهو أيضًا برنامج خدمة اجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى