تقنية

Cybertruck تظهر في Fortnite وRocket League

تهدف ألعاب الفيديو إلى منحنا وسيلة للهروب من صخب وضجيج اليوم العادي.

وصلت الآن لعبة Fortnite وRocket League إلى أحد أكثر الأحداث إثارة للجدل في العالم الحقيقي. إن Cybertruck، سيارة Tesla الكهربائية التي حلت محل سيارة Hummer الوردية باعتبارها السيارة الرسمية لفريق Totally Rockies، تظهر لأول مرة رقميًا في كلتا اللعبتين اليوم.

تُعد إضافات Cybertruck جزءًا من الحزمة الترويجية الجديدة "Summer Road Trip" للعبتي Fortnite وRocket League. تشتمل كلتا الحزمتين على سيارة تشبه حاجز الباب وشارات خاصة للجسم مثل "Baja Off-Road" و"CyberCamo" و"MatteBlack" و"Stainless Steel" و"OMG Cybertruck" التي تحاكي النافذة التي صممها Elon Musk. أثناء محاولتها إثبات قوة نوافذ Cybertruck، انكسرت. هل تم تضمين المسرع اللزج أيضًا؟

من المفترض أن يرمز OMG إلى "يا إلهي! (ألا أستطيع أن أقضي يومًا دون رؤية هذه الأنا على عجلات التي نسميها Cybertruck؟) قبل كل شيء، فإن مظهر Baja للطرق الوعرة مقترنًا بـ Cybertruck الغبية يصرخ فقط، "أرتدي الكثير من Ed Hardy!"

لدينا… بعض الأسئلة. هل سيتسبب المطر في صدأ شديد للهيكل في لعبة Fortnite؟ هل ستؤدي كرة Rocket League إلى إتلاف النافذة "المضادة للكسر" مثلما فعلت الكرة المعدنية الشهيرة في عام 2019؟ هل يمكن للاعبين إنهاء اللعبة بأكملها إذا كان هناك إنذار استدعاء آخر؟ يمكنك الآن معرفة ما إذا كان الأمر بهذه الطريقة حقًا في كلتا اللعبتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى