ترفيه

«بيت السعد»| يسرا الضيفة المنتظره برفقة أحمد وعمرو سعد

أعلن الفنان أحمد سعد عن موعد الحلقة القادمة من برنامج بيت السعد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برفقة النجمة يسرا.

ونشر أحمد سعد صورة وعلق عليها: “انتظروا دور أغنية “نغزة” مع النجمة يسرا في بيت السعد تذاع الساعة السابعة مساءا على اليوتيوب وجميع المنصات التي تفاعلت معها الصورة أيضا، انتظروا الحلقة ونتمنى له التوفيق .

من ناحية أخرى، أعلن المطرب أحمد سعد، خلال حفله الذي أحياه في المملكة العربية السعودية، عن استعداده لطرح أغنية سعودية جديدة مخصصة للشعب السعودي بعنوان “سعودي وأسمر”.

لفت أحمد سعد انتباه الجمهور بمقطع من الأغنية التي يعتزم إطلاقها: سعودي ورجل أسمر بعيون خضراء ينجذب إليه من النظرة الأولى فيتحول إلى رجل سعودي ورجل أسمر بعيون خضراء.

نشر أحمد سعد، صورة من أحدث أعماله الغنائية، وروج لكليب له بعنوان “عيش اللحظة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وشارك أحمد سعد البوستر الترويجي وعلق قائلا: “قريبا”.

كما أقام الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا كبيرا في الساحل الشمالي مؤخرا، معبرا عن شعار الحفل كاملا، كما أثار الجدل عندما أحيا في بلوك جديد سرق الأضواء من الحشود الكبيرة.

أحمد سعد يشعل المسرح بأغنياته المفضلة لدى جمهوره

وخلال الحفل الذي استمر نحو ساعتين، قدم أحمد سعد مجموعة متميزة من أغانيه، منها “عندك عيون، اختياراتي، مدمر حياتي”، “اليوم الحلو”، “ويصا واسا” وغيرها، بالإضافة إلى إلى العرض والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت على المسرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى