رياضة

إيفان توني يرفض أرسنال وتشيلسي من أجل فريق آخر

وجه المهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني، ضربة قوية للثنائي اللندني الكبير أرسنال وتشيلسي، برفضه الدخول في مفاوضات جدية مع أي منهما في الميركاتو الصيفي الجاري.

يفضل إيفان توني الجلوس مع مسؤولي توتنهام هوتسبير للتفاوض بشأن الانضمام للفريق في أسرع وقت استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يخشى الجلوس على مقاعد البدلاء للثلاثي كاي هافرتز وبوكايو ساكا وجابرييل جيسوس في أرسنال، والأمر نفسه ينطبق على تشيلسي المليء بالمهاجمين الجدد.

وأكدت إذاعة talkSPORT البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يعتقد أنه لائق بما يكفي لقيادة خط هجوم توتنهام هوتسبير، الذي عانى كثيرًا منذ رحيل هداف الفريق عبر العصور هاري كين.

وأظهر إيفان توني قدرة كبيرة كبديل في تشكيلة منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث سجل الأهداف في الأدوار الإقصائية ولعب دوراً بارزاً في التأهل إلى النهائيات.

وقال مصدر في إذاعة Talk Sport: “على الرغم من الاهتمام المستمر من تشيلسي وأرسنال بشراء إيفان توني من برينتفورد، إلا أن اللاعب يفضله توتنهام”.

وأضاف: “برينتفورد يريد أن ينتقل توني هذا الصيف لكن اللاعب لا يريد قضاء موسمه الأخير”.

إذا كنت تريد إيفان توني، عليك أن تدفع

علق توماس فرانك مدير برينتفورد على الأخبار المتعلقة بمستقبل إيفان توني قائلاً: “لم أقابل قط مديرًا لا يريد هذا العدد الكبير من اللاعبين الجيدين وفي الوقت الحالي لا يزال إيفان في برينتفورد. أعلم أنه يستمتع بمسيرته.” “سأكون سعيدًا جدًا إذا قرر البقاء معنا.”

وتابع: “إيفان توني هداف ومن الجيد جدًا أن يكون لديك لاعب مثله في فريقك. لذلك إذا كنت ترغب في شرائه، فهو باهظ الثمن.

سجل إيفان توني 36 هدفًا في 85 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لصالح برينتفورد بعد مساعدة الفريق على الترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل مع الفريق إجمالي 72 هدفا في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 23 تمريرة حاسمة في 141 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى