رياضة

شبانة يهاجم لاعبي الزمالك بعد تمردهم على النادي ورفضهم التدريب بسبب المستحقات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك مر بالعديد من الأزمات المالية منذ تولي المجلس الحالي قيادة النادي، مشيراً إلى أن سمعة النادي ستظل كبيرة ولن يسمح أحد بكسرها، خاصة وأن سمعة النادي الأهلي والزمالك سيبقى “في الجنة”.

وقال شبانة في برنامجه Box to Box المذاع على القناة الفضائية الخ: “أستغرب جداً ما يتردد عن حالة التمرد من جانب بعض اللاعبين ورفضهم الذهاب للتدريبات بسبب تواجد اللاعبين”. مساهمات مالية متأخرة، وكيف لا يحلم بعض اللاعبين بتجاوز الدوري أصلاً؟!

وأضاف: “هناك بعض اللاعبين الذين يظنون أنهم نجوم ولم يحلموا باللعب لنادي الزمالك. “من العار أن هناك أخبار عن تمرد في نادي الزمالك”.”والله تعالى عيب أن كل من ثار يستحق قميص النادي”.”قيمة نادي الزمالك”.”

وتابع: “هناك بعض جماهير الزمالك مستاءة من فوز الأهلي على بيراميدز وانتشر الأمر إلى اللاعبين المتمردين على النادي ولا يرون قيمته. الزمالك مهما مرض سيبقى أسدا وله مكانة كبيرة”.

وأضاف: “أنا مستاء للغاية من هؤلاء اللاعبين لعدم قدرتهم على اللعب، في ظل الأزمة الكبيرة والمحنة التي ضربت النادي والتي يحاول مجلس الإدارة حلها والديون التي تسببت فيها”. والضرائب والرواتب مطلوبة للاعبين والمدربين والموظفين داخل النادي، بالإضافة إلى وجود حقوق عديدة مستحقة لجهات أخرى.

وتابع: “والله العظيم أنا أشعر بالحزن عندما أرى هذه الأشياء. تواجده في النادي شرف لكل لاعب وأين جماهير الزمالك من هؤلاء اللاعبين؟ هم من صنعوا شهرتهم النجم يقال عنه مسؤولية.. البعض يقارن الزمالك بالأهلي فلم تتعثر القلعة؟ الحمراء: هناك مؤسسات كثيرة تعاني ماليا، لكن هل يجرؤ لاعب بالأهلي على التمرد؟ تأخر راتبه؟! النادي يصنع اللاعبين ويحولهم إلى مليونيرات. وكان على لاعبي الزمالك أن يدعموا ناديهم خلال الأزمة الحالية.

وأتم: “نادي الزمالك بحاجة إلى الالتزام بالابتعاد عن الأشخاص الذين يديرون النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى