ترفيه

ختام ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية.. صور

وفي إطار جهود وزارة الثقافة لدعم صناع السينما الهواة وبرعاية وزير الثقافة أحمد فؤاد حنو، ألقيت المحاضرة الختامية للكاتب د. شريف منجود إلى ورشة حرفة الكتابة الإبداعية التي أقيمت في مركز الثقافة السينمائية بالمركز القومي للسينما تحت إدارة المصور السينمائي د. حسين بكر والذي امتد لـ 16 ساعة موزعة على 4 أسابيع متتالية.

وشمل ذلك التدريب العملي على الكتابة المبسطة ورسم الشخصيات في بيئة درامية. وخلال الحفل تحدث د. وقام حسين بكر مدير المركز القومي للسينما بتوزيع شهادات إتمام الورشة على 40 متدربًا من مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى مشاركة 5 مخرجين سودانيين في الورشة.

دكتور. كما تم تكريم الشريف منجود وحصل على شهادة تقدير من المركز القومي للسينما تقديرا لجهوده الكبيرة في تدريب المشاركين في الورشة وتقديم محتوى هادف للمتدربين.

دكتور. من جانبه أشار حسين بكر إلى أن مثل هذه الورش والأنشطة التي تستهدف تدريب الهواة هي من أهداف المركز الوطني ونشر الثقافة السينمائية التي بدورها تعزز هذه المواهب الشابة.

الجدير بالذكر أن كافة أنشطة مركز ثقافة السينما تتم تحت إشراف الكاتبة أمل عبد المجيد مدير عام مركز ثقافة السينما، وجميع أنشطة المركز مجانية للجمهور ومحبي السينما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى