رياضة

ميلان يفكر في التضحية بنجمه لضم الصفقات الجديدة

يحرص نادي ميلان الإيطالي على تعزيز صفوفه بشكل كبير في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه سيحتاج إلى تخصيص مبلغ ضخم من المال لإتمام عقوده الجديدة، التي تقدر بنحو خمسة لاعبين جدد.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن الروسونيري سيضطر إلى إنفاق مبالغ كبيرة تصل إلى 130 مليون يورو هذا الصيف لإجراء التغييرات المرغوبة في الفريق.

لا يزال ميلان يبحث عن حوالي خمسة لاعبين، على الرغم من أنهم توصلوا بالفعل إلى اتفاق دائم مع أليكس خيمينيز وتعاقدوا أيضًا مع ألفارو موراتا.

يرغب ميلان في التعاقد مع ستراهينيا بافلوفيتش من ريد بول سالزبورج النمساوي، ويوسف فوفانا من موناكو الفرنسي، ولازار سامارديزيتش من أودينيزي الإيطالي، وإيمرسون رويال من توتنهام الإنجليزي، ونيكلاس وولكروغ من بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن المتوقع أن يتكلف ضم فوفانا 35 مليون يورو، ثم 25 مليون يورو لكل من بافلوفيتش وساماردزيتش وإيمرسون، ومن الممكن شراء فولكروج مقابل 20 مليون يورو.

وترى إدارة ميلان أن الحل الأمثل لتوفير الأموال اللازمة لشراء عقود جديدة، هو بيع بعض لاعبي الفريق، مثل البرتغالي رافاييل لياو، الذي يمتد عقده مع ميلان حتى صيف 2028. وشارك في 47 مباراة بالموسم الحالي، وشارك في مختلف المسابقات مع الروسونيري والمنتخب البرتغالي، وسجل 15 هدفًا وصنع 14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى