رياضة

هانزي فليك يكتب الفصل الأخير في قصة سيرجي روبيرتو مع برشلونة

كتب هانسي فليك، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، الفصل الأخير في قصة لاعب الوسط الإسباني سيرجي روبرتو مع العملاق الكتالوني، بتأكيد استقالته من حساباته للموسم الكروي الجديد 2024-25، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس للحديث عن معسكر برشلونة. هذا الصيف.

ورد هانسي فليك على الصحفيين عندما سئل عن مستقبل سيرجي روبرتو: “لم يعد لاعبًا في برشلونة. وهذا هو المكان الذي نقف فيه الآن.”

ولم يتوقع أحد في النادي أن يوقع سيرجي، 32 عامًا، عقدًا جديدًا من شأنه أن يبقيه في نادي برشلونة لسنواته الأخيرة، حيث لم يقتنع المدرب الألماني هانسي فليك.

وتم دفع اللاعب لاستكشاف خيارات أخرى، بما في ذلك العرض الجاد الذي تلقاه من جاره جيرونا، الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري الإسباني.

ويتوفر سيرجي روبرتو في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق طفولته، حيث أمضى 13 موسما منذ صعوده للفريق الأول في موسم 2011/2012.

وشارك سيرجي روبرتو في 245 مباراة بالدوري الإسباني وسجل 12 هدفا. وكانت أبرز مبارياته أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عام 2017، عندما سجل الهدف السادس الذي ضمن لفريقه تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي. نهائي في الريمونتادا الأكثر شهرة التي شهدتها البطولة في آخر 20 سنة.

  • اقرأ أيضًا: إلى أين وصلت مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى