رياضة

فحص طبي يحسم مشاركة أوباما مع الزمالك أمام بيراميدز

يخضع يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للفحص الطبي لتحديد مدى مشاركته في مباراة بيراميدز مساء اليوم الخميس، بعد شكوى اللاعب من إصابة طفيفة.

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز في الدوري المصري، حيث من المنتظر أن ينظم الفريق معسكرًا مغلقًا بعد التدريبات للاستعداد للمواجهة المرتقبة.

تقام غداً الجمعة مواجهة رفيعة المستوى بين فريقي الزمالك وبيراميدز على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، جلسات مستمرة مع مصطفى الزناري مدافع الفريق لتجهيز اللاعب لقيادة دفاع الفريق في مباراة بيراميدز، حيث لن يشارك حمزة المثلوثي في المباراة بسبب إنذارات الجمهور.

وكان الزمالك قد تغلب على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام ضمن الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة.

بينما خسر بيراميدز أمام الأهلي بنتيجة 0-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين للدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى