العالم

مناصرو الشعب الفلسطيني ينثرون الديدان والحشرات في فندق نتنياهو بأمريكا.. فيديو

قام عدد من الناشطين المناصرين للشعب الفلسطيني بتوزيع الحشرات والديدان في الفندق الذي يقيم فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الولايات المتحدة.

وقالت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية: “فشل كبير رغم تشديد الإجراءات الأمنية، حيث تمكن أنصار الفلسطينيين من الوصول إلى الفندق الذي يقيم فيه نتنياهو في الولايات المتحدة وقاموا بنثر الكثير من الحشرات والزواحف وأطلقوا أصوات الإنذار”.

 

 

وأدى القصف الإسرائيلي على خان يونس إلى مقتل أكثر من 40 فلسطينيا

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، أن أكثر من 40 مواطنا فلسطينيا استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وتستمر الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة

وأكدت وسائل الإعلام أن طائرات الاستطلاع والآليات العسكرية الإسرائيلية استهدفت بشكل متكرر محيط المركز الثقافي في منطقة الرميدة في بلدة بني سهيلة شرق خان يونس.

 

كما استهدف القصف الإسرائيلي منزلا في قرية قيزان النجار بخانيونس، كما قصفت المدفعية الإسرائيلية الخط الشرقي وحي الشيخ ناصر بالمدينة.

نتائج القصف الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية

وفي مدينة رفح، أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح طفيفة، جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف عدداً من المواطنين بالقرب من مستشفى الصليب الأحمر.

وفي مدينة غزة، استهدف القصف الإسرائيلي منزلا في منطقة الشاطئ بجوار برج الوحدة غرب المدينة.

 

وفي وسط قطاع غزة، وصل ستة أسرى محررين من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

من جهتها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة: “نقوم بتقديم الإسعافات الأولية للأسرى المحررين لدى الاحتلال أمام حاجز كيسوفيم شرق مدينة دير البلح”.

 

وذكر الهلال الأحمر أن “سبعة مراكز تابعة للجمعية خرجت عن العمل بسبب إجراءات الاحتلال التي تمثلت في أوامر الإخلاء المتكررة واستهداف مناطق النزوح”.

 

من جانبها، أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، في بيان لها، أنها “أسقطت طائرة كوادكوبتر صهيونية”، قائلة: “لقد سيطرنا عليها وهي تحلق”. ونفذت مهمات استخباراتية في سماء مدينة رفح (جنوب القطاع).

 

يُشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن، اليوم الخميس، إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متوسطة إلى طفيفة في هجوم إطلاق نار في قرية النبي إلياس بالضفة الغربية.

وأصيب ثلاثة أشخاص في الضفة الغربية

أفادت الإذاعة الإسرائيلية صباح اليوم الخميس أن ثلاثة إسرائيليين أصيبوا بجروح متوسطة إلى طفيفة في هجوم إطلاق نار على طريق 55 في قلقيلية بالضفة الغربية وتم علاجهم ونقلهم إلى المستشفى من قبل قوة نجمة داود الحمراء.

وذكرت أن مجموعة أطلقت النار على مجموعة من الإسرائيليين من سيارة بينما كان الجيش الإسرائيلي والشاباك ينقلان قوات إلى المنطقة لمعرفة مصدر النيران وأين هربت السيارة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى