رياضة

لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث

Der Vorstand des La Vienna Club unter der Leitung von Mahmoud Al-Assiouti hat die Vereinbarung über Sponsoringverträge für das Abu Kassah-Team, einen der in der dritten Liga antretenden Fayoum-Clubs, unter Beteiligung der Elite des Clubs abgeschlossen Teamspieler im Namen dieses Vereins im منافسة.

ووافق المجلس على قرار الرعاية بهدف زيادة احتكاك اللاعبين في المسابقات الرسمية وفي إحدى أقوى مجموعات الدرجة الثالثة، وكذلك لفريق ناضل من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز أكثر من مرة.

ومن المقرر أن يشارك أبو كساسة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا ناديي الفيوم وبني سويف. ويعد الفريق من الفرق التي تنافست من قبل على الصعود، إلا أنها لم تنجح في الموسم الماضي وفشلت في النجاة من المنافسة.

من ناحية أخرى، تمكنت لجنة الكرة بنادي لا فيينا من التعاقد رسميًا مع محمد صبحي، حارس مرمى منتخب الإسماعيلية والمصري السابق، مدربًا لحراس مرمى لا فيينا.

كما تعاقد نادي فيينا مع لاعب رأس البر محمد العش بعقد لمدة ثلاثة مواسم انتقالا حرا بحضور أحمد عثمان بليه وكيل اللاعب لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذي يشارك فيه العديد من اللاعبين. ستكون الأندية ذات قدرة تنافسية عالية ويأمل نادي لا فيينا في الترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن نادي لا فيينا من التعاقد مع الجناح الأيسر لنادي الزمالك كريم عبد الحق، المعار لنادي الترسانة في صفقة انتقال حر.

تمكن نادي فيينا بقيادة أحمد صلاح، والذي ينافس في دوري المحترفين، من التعاقد مع يوسف السعيدي، لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر.

أكد أحمد صلاح المدير الفني لـ ألافيينا، أن بداية المرحلة الإعدادية ستكون في الفترة من 10 إلى 15 يوليو من العام المقبل، وأشار إلى أنه يقوم بتقييم احتياجات الفريق خلال الفترة الحالية في تنفيذ العقد مع عدد من اللاعبين. بواسطة Super Deals للمنافسة على الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد.

وأضاف المدير الفني للافيينا أن الموسم الماضي كانت هناك ورش عمل مع مدربي قطاع الشباب من أجل وضع استراتيجية محددة للعمل في الموسم الجديد لتطوير القطاع للمشاركة مع الفريق الأول.

وأكد أحمد صلاح أن هناك دعما كبيرا من محمود الأسيوطي رئيس النادي، مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبي كافة الطلبات لتحقيق حلم الصعود.

وفي الموسم الماضي، احتل فريق لا فيينا المركز الرابع في جدول مجموعات الصعود لدوري المحترفين برصيد 48 نقطة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى