رياضة

تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لأسوان استعداداً للموسم الجديد

مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة المستشار د. وافق الشافعي صالح على تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان للموسم الجديد 2024/2025 بدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لفريق أسوان:

“محمود الشيمي عضو مجلس الإدارة مشرف عام الكرة، محمد عنتر عضو مجلس إدارة مدير العقود، حسام عبد العال مدير فني، حسام عبد الجواد مدرب عام، هيثم الفيل، مدرب، هيثم عبد الكريم، المدرب محمود حماد مدرب حراس المرمى خالد سعد مخطط.” همال، مصطفى الشرقاوي مدير إداري، محمود سمكة مدير إداري، وليد عبد الظاهر أخصائي تأهيل، محمد عبد الموجود مدلك، أحمد مرسي مدلك. “مصطفى حسين مدلك.”

من المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، الاستعداد للمرحلة الإعدادية للموسم الجديد على ملعبه نادي أسوان الرياضي، من خلال إجراء تدريباته وإجراء القياسات البدنية للاعبين.

وتواصل لجنة الكرة، التي تضم في عضويتها سيف كثير عضو مجلس الإدارة، وعلي رشيد، ونجم أسوان السابق محمود الشيمي، ومحمد عنتر، مداولاتها بالتنسيق مع المدير الفني ومجلس الإدارة لوضع مراحل الإعداد. الفريق واختيار العناصر الفنية التي سيتم ترشيحها لضمها لتشكيلة الفريق في الموسم الجديد وفق رؤية الجهاز الفني وبما يساهم في تكوين فريق يتوافق مع رغبات وطموحات الفريق. جماهير أسوان تقاتل من أجل الصعود والعودة للدوري الممتاز.

أكد حسام عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أن تولي المسؤولية الفنية لنادي أسوان يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة له لمهاراته وخبرته كمدير فني، نظرًا لشعبية وشعبية واسم نادي أسوان. النادي وارتباطه به منذ أن كان لاعبا في صفوفه بالدوري الممتاز ويجب علينا جميعا كإدارة وطاقم ولاعبين وجماهير أن ندرك المسؤولية في تمثيل اسم نادي أسوان.

الاستشاري د. وشدد الشافعي صالح على ثقة مجلس الإدارة ولجنة الكرة في اختيار الكابتن حسام عبد العال مسؤولاً، وأكد على دور مجلس الإدارة في التنسيق المستمر مع الجهاز الفني وتوفير الأدوات. الأجواء وشروط نجاح الفريق واللاعبين في مهمتهم خلال الموسم الجديد في ظل دعم ومساندة جماهير أسوان. فريقها يتعرف عليها دائمًا على هذا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى