رياضة

رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين

وقع مسئولو نادي دمنهور بقيادة عبد اللطيف الدوماني، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية ب، رسميًا على أكثر من عقد قدرة خلال الأيام الأخيرة لتعزيز صفوفه استعدادًا للمنافسة المقبلة. بين العديد من الأندية هذا الموسم ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدوري المحترفين.

تعاقد نادي دمنهور رسميا مع مدافع جمهورية شبين والحمام وبنها السابق محمد سلامة لمدة موسمين بعد التوقيع بحضور السيد وليد بيضاوي رئيس النادي والقائد عبد اللطيف الدي مقابل مقابل مالي. دوماني المدير الفني.

اكتشف المزيد عن عروض فريق عمل دمنهور:

تمكنت لجنة الكرة بنادي دمنهور من إبرام عقد رسمي مع لاعب بدر وطنطا السابق محمد كامل لمدة ثلاثة مواسم بحضور أبو سليم وكيل اللاعب. لاعب ألو مصر السابق، كما تعاقد مع أحمد حسني لاعب نادي طنطا. كما تعاقد فريق دمنهور مع محمد مسعد المعروف بشيتوس، مع صلاح لالا مدافع تالا وبترول أسيوط السابق. “لالا” مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور. اللاعب ترك انطباعا أكثر من رائع ونال استحسان الجماهير.

كما وقع التعاقد مع: “محمود مقلد لاعب بترول أسيوط وجمهورية شبين السابق لمدة موسمين، بعد التوقيع بحضور السيد وليد بدوي رئيس النادي، ومحمد حجاج السابق”. لاعب، تم صرف المقابل المالي لفريق بيلا ومدينة بلقاس لمدة موسمين بعد دفع المقابل المالي، وشوقي فتحي لاعب بورفؤاد والسكة الحديدة وأمانة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. “.

من ناحية أخرى، أكد عبد اللطيف الدوماني أن 10 لاعبين هم من نقاط القوة الأساسية للفريق من الموسم الماضي، وذكر أنه يجري البحث عن عقود جديدة لما يصل إلى 13 لاعباً، وسيتم زيادتها حسب احتياجات الفريق وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. مواقف لتحقيق هدف وحلم دمنهور وجماهيره بالصعود لدوري المحترفين.

وأضاف أنه لا يغفل دور مجلس الإدارة بقيادة وليد بيضاوي في دعم الفرق والجهاز الفني، ولدي ثقة كاملة في اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود وأتمنى أن تستفيد جماهير نادي دمنهور الذي يحب الوحدة، سيعود لدعم وتشجيع الفريق حتى نعيده إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى