رياضة

مان سيتي يصدم خوليان ألفاريز: “90 مليون يورو مقابل الرحيل”

صدمت إدارة نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، المهاجم الأرجنتيني الدولي جوليان ألفاريز، بتحديد مبلغ ضخم مقابل بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتساءل وكيل اللاعب عن السعر المطلوب لبيع وكيله الأرجنتيني جوليان ألفاريز هذا الصيف، حيث لم يرغب اللاعب في الاستمرار في العمل كبديل لإيرلينج هالاند بسبب الاهتمام المتزايد من أندية الدوري الإسباني، لكن رد الفعل كان صادمًا بإصرار مان سيتي على 90. مليون يورو.

ويتطلع الدولي الأرجنتيني، الذي يخوض ثاني بطولة دولية له هذا الصيف في أولمبياد باريس 2024، إلى توسيع فرص اللعب أمامه، وهو الأمر الذي يبدو صعبا بشكل خاص نظرا لوجود إيرلينج هالاند، رأس الحربة رقم 1 في قطب مانشستر الأزرق. واستمرار تكتيك بيب جوارديولا 4-5 1 الاعتماد على فيل فودين ودوكو كجناحين دون التفكير في خطة 4-4-2.

وبعد نجاحه بهدفين في بطولة كوبا أمريكا مع الأرجنتين، يمثل ألفاريز الآن بلاده في السعي للحصول على ميدالية ذهبية أولمبية في باريس، لكن مستقبله لا يزال غير مؤكد قبل بداية موسم 2024/25.

أتلتيكو مدريد هو المطارد الأبرز

يتابع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الأخبار اليومية عن جوليان ألفاريز في الصحف الكبرى وقنوات البث مؤخرًا ويأمل في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في الأسابيع المقبلة. ومع ذلك، فإن هذا الاهتمام يمكن أن يختفي بسرعة، خاصة بالنظر إلى المبلغ الفلكي الذي طلبه مانشستر سيتي لمهاجمه الاحتياطي.

وبحسب التقارير الإنجليزية ، فإن أبطال إنجلترا يطالبون أي ناد مهتم بالتعاقد مع ألفاريز بدفع 70 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو للتعاقدات الجديدة.

في المقابل، أكدت تقارير إسبانية أن المبلغ الذي يطالب به مانشستر سيتي سيؤدي إلى سحب أتلتيكو مدريد أي اهتمام بالمهاجم الأرجنتيني.

وإذا تمكن مانشستر سيتي من بيع ألفاريز مقابل 90 مليون يورو، فسيحقق أرباحًا مذهلة، خاصة أنهم تعاقدوا معه من فريق ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14 مليون جنيه مصري قبل عامين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى