رياضة

مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات

تمكنت إدارة نادي تمويل كفر الزيات بقيادة عبد الناصر محمد المدير الفني، من التوقيع على أكثر من عقد خلال الأيام الأخيرة لتعزيز صفوفها استعدادا للموسم المقبل الذي سيواجه فيه العديد من المنافسين الشرسين. من الأندية، ويأمل تمويل كفر الزيات في الصعود لدوري المحترفين.

تعاقد فريق كفر الزيات المالي بقيادة عبد الناصر محمد المدير الفني، بشكل رسمي مع عبده هشام لاعب الو مصر المصري بالسلوم وحارس الحدود السابق، لمدة ثلاث سنوات بعد سداد مبلغ المواسم المالية المنتهية. تعويضات بحضور الكابتن عبد الناصر محمد المدير الفني ووائل سعيد مدير العقود ومحمد بركة ومحمد الفيومي وكلاء اللاعبين استعدادا للموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية ب.

تعرف على المزيد عن العمليات المالية لشركة كفر الزيات، بما في ذلك:

ويرغب فريق المالية في تعزيز صفوفه للموسم الجديد، ويتكون من محمد الزغلي لاعب بني عبيد السابق، ومحمد العربي حارس أندية دكرنس وطنطا والمصري والجونة وسموحة السابق. محمد إسماعيل الصغير لاعب أسوان وسمنود السابق، محمد بلحة لاعب الشرقية السابق، محمد فايز لاعب الحمام وحسني عزوز لاعب كهربا الإسماعيلية لاعب إنتاج دادا دمنهور. اللاعبين، أحمد حربي لاعب بلبيس، إبراهيم ناجي لاعب المصري، محمد جميل لاعب الرواد، علي الجنايني لاعب بنها، وأحمد إبراهيم لاعب بني عبيد.

ويحاول المدير المالي لكفر الزيات المنافسة على الصعود لدوري المحترفين الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستسود الموسم المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى