رياضة

برشلونة يُزعج لايبزيغ بعرض سيء لشراء داني أولمو

أثار نادي برشلونة الإسباني ضجة في أروقة نادي لايبزيج الألماني، بسبب عرضه غير المنظم لشراء لاعب الوسط الإسباني داني أولمو خلال حدث الميركاتو الصيفي.

ووصف ليال توماس، مقدم برنامج سكاي سبورتس نيوز، العرض بأنه مزعج لإدارة النادي الألماني ومن المرجح أن يتم رفضه قبل نهاية الأسبوع.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن برشلونة قدم عرضًا بقيمة إجمالية تبلغ 50 مليون جنيه مصري، أي ما يعادل 60 مليون يورو، لكن الخلاف لا يدور حول القيمة، بل حول طريقة الدفع التي يعتزم النادي الإسباني اتباعها في الفترة المقبلة. شهور.

وأضاف المصدر: “اقترح برشلونة على لايبزيج دفع مبلغ 40 مليون يورو كصفقة مسبقة لداني أولمو ثم دفع المبلغ المتبقي البالغ 20 مليون يورو كمكافآت. هذا التكوين المالي للعرض لم يرضي المسؤولين في لايبزيج، لذا فمن المرجح أن يكون رد فعلهم بالرفض”.

كان داني أولمو نجما استثنائيا للمنتخب الإسباني في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، حيث سجل ثلاثة أهداف وقام بعدة تمريرات مهمة أدت إلى أهداف مهمة في مسيرة الفوز بلقب البطولة – في أعظم لحظة في التاريخ.

وتردد اسم داني أولمو في العديد من الأندية الإنجليزية، من بينها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول، لكن لم يحاول أي منهم التوقيع رسميًا مع انتهاء الموعد النهائي لدفع شرط إنهاء العقد البالغ 50 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى