ترفيه

مفاجأة تامر حسني لجمهور العلمين

تحت شعار “الدنيا العلمين” يحيي النجم تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بمهرجان العلمين الجديدة، الحفل الذي ينتظره الكثير من جمهوره ومحبيه منذ اليوم الأول. من المهرجان.

يعد تامر حسني بلا شك أحد أهم نجوم الساحة الغنائية العربية. ويصل الجمهور إلى حفلاته في مشهد مهيب يتكرر في جميع حفلاته بمهرجان العلمين، خاصة بعد إعلان الشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل عن نفاد التذاكر.

وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت الكبيرة التي سيقدمها النجم تامر حسني لجمهوره، بداية من عرض الألعاب النارية الضخم الذي قدمه أحمد عصام وحتى الرقصات المتنوعة التي سيؤديها تامر مع الفرقة، خاصة أن مسرح U Arena مجهز لهذا الغرض. أعلى مستوى للترفيه عن جميع المشاركين.

ومن أبرز المفاجآت التي سيشهدها الحفل هي لحظة دخول تامر حسني إلى الحفل، حيث يقال إنها مختلفة تماما بعد أن علق في نسخته الأولى العام الماضي في حفل بمهرجان العلمين في الحبال و دخول المسرح، لكن بداية الحفل هذا العام ستكون مختلفة تمامًا.

كما قام تامر بإعداد برنامج غنائي مختلف وجديد للحفل، حيث يحتوي برنامج الحفل على مزيج من أعماله الجديدة والقديمة، والتي سيقدمها تامر على المسرح بطرق جديدة ومختلفة وتعد من أبرز الأغاني التي سيقدمها على الإطلاق تتضمن “180 درجة” و”عد إليّ” و”عش مع شوقك” و”انسني لماذا” و”زيفني بأي شيء”. وفجأة انفصلنا، وبدأت حياتي، وحلم سنين وكفى أعذارا”. حققت “وسائل التواصل الاجتماعي” المختلفة نجاحًا كبيرًا. المنصات وموقع المشاهدة العالمي يوتيوب”، والذي سيقدم على مسرح الحفل بمشاركة النجم بهاء سلطان.

ويأتي مهرجان “العلمين” ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، من بينها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي تشهدها المنطقة الساحلية الشمالية الغربية، وخاصة في مدينة العلمين الجديدة. مدينة العلمين وترويج السياحة بالمدينة وشواطئها الساحرة. مناخ معتدل في معظم أيام العام بالإضافة إلى تعزيز فرص الاستثمار بمنطقة الساحل الشمالي الغربي والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود التنمية بالولاية والوجهات السياحية المختلفة.

وأرادت الشركة المتحدة أن تضمن أن يتضمن جدول أعمال الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تلبي اهتمامات الزوار المختلفة وتجذب السائحين من مختلف الجنسيات، وفي مهرجان العلمين الجديدة المزيد أكثر من 20 حدثًا مختلفًا مخطط لها، بما في ذلك عروض مسرحية لأشهر المنتجين مع أكبر النجوم والفنانين الشباب، بالإضافة إلى ألعاب لأساطير ونجوم كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والتنس، بالإضافة إلى مسابقة الألعاب الرقمية Insomnia كما سيتم إقامة حدث “Bites by the Sea”، وهو حدث كبير لأفضل الطهاة في مصر، مما يساعد في دعم السياحة على الساحل لأول مرة.

من ناحية أخرى، يواصل النجم تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية “إعادة التشغيل”، وهو العمل السينمائي الثاني الذي يجمعه بالفنانة هنا الزاهد، والتي تلعب حاليًا دور البطولة في المرحلة الأخيرة من الفيلم، موعد عرض الفيلم. الذي لم يتم تعيينه بعد.

فيلم “إعادة التشغيل” بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى