اخبار مصر

مجدى حسن: 10 آلاف درجة مالية لتعيين الاطباء البيطريين والتنفيذ قريباً

دكتور. وقال مجدي حسن، نقيب الأطباء البيطريين المصريين، إنه منذ بداية مسؤوليته اهتم بالتواصل مع وزارتي المالية والزراعة والهيئة العامة للخدمات البيطرية وهيئة التنظيم والإدارة لتأكيد تعيين الأطباء البيطريين والدرجات المالية للحصول على موعدهم.

اعتماد 10,800 بيان مالي من قبل وزارة المالية

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين المصريين أنه خلال لقائه مع د. أكد ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن وزارة المالية اعتمدت 10.80 قوائم مالية لتعيين الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، وتمت الموافقة على لجنة تنفيذية للانتهاء من التعيينات ويعمل الآن في الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأضاف أن د. وكان ممتاز قد طلب رؤية نقابة الأطباء البيطريين بشأن التعيينات في هذه الدرجات وتم إيصال رؤية النقابة. وبمجرد انتهاء اللجنة التنفيذية من منح هذه الدرجات، يتم تحويلها من قبل وزير المالية إلى الجهاز المركزي والإدارة والجهات التنفيذية، وتتولى النقابة متابعتها. وسيتم التواصل يوميا مع الإدارة المالية بالهيئة العامة للخدمات البيطرية لحين تعيين الزملاء.

يشار إلى أن تعيينات الأطباء البيطريين توقفت منذ عام 1994 ولم يتم تعيين سوى عدد قليل ولا يذكر، إما عبر مسابقات محدودة أو عبر الوسائل الخاصة، ولم يتم إدراجهم حتى الآن في موازنة الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى