تقنية

تأجيل Stalker 2 مرة أخرى حتى 20 نوفمبر

تم تأجيل عرض الفيلم الذي طال انتظاره “Stalker 2: Heart of Chornobyl” مرة أخرى، وهذه المرة إلى 20 نوفمبر. ومن المفترض أن يتم إصداره في الخامس من سبتمبر. وهذا مجرد أحدث تأخير في دورة التطوير التي يعود تاريخها إلى عام 2010. هذا هو 14 سنة. أطول تأخير في تاريخ الألعاب هو Duke Nukem Forever، والذي استمر لمدة 15 عامًا.

مالذي اخذ كل هذه الوقت؟ في البداية كانت هناك قضايا التمويل. كاد المطور GSC Game World أن يفلس لكنه تمكن من الصمود في وجه العاصفة. بعد ذلك، قضى المصنعون الكثير من الوقت في تحسين العديد من الآليات والميزات، بما في ذلك طريقة جديدة لصنع أسنان الإنسان.

تدخلت أحداث العالم الحقيقي لمواصلة التأخير. غزت روسيا أوكرانيا وكان المقر الرئيسي لـ GSC في كييف. تم تعليق اللعبة عندما انتقل الفريق إلى براغ، واستؤنف التطوير في النهاية في عام 2022. بعد ذلك، كان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة (أخيرًا) في ديسمبر من العام الماضي.

ومع ذلك، كانت هناك حاجة إلى معالجة بعض المشكلات، لذلك تم تأجيل الإطلاق إلى 5 سبتمبر 2024. ويبدو أن الأخطاء لا تزال تظهر حيث من المقرر الآن أن يتم ذلك في شهر نوفمبر.

“نحن نعلم أنك سئمت من الانتظار ونحن نقدر حقًا صبرك. قال Yevhen Grygorovych، مدير اللعبة في GSC Game World، في بيان صحفي: “سيمنحنا هذان الشهران الإضافيان الفرصة لإصلاح المزيد من “الحالات الشاذة غير المتوقعة” (أو ببساطة “الأخطاء”)”. “نحن متحمسون مثلك تمامًا لإصدار اللعبة وتجربتها بنفسك.”

من يدري ما إذا كان سيتم إصداره بالفعل في نوفمبر من هذا العام، ولكن يبدو أنه أكثر ترجيحًا. أعلنت GSC أيضًا عن الإصدار القادم لمقطع فيديو متعمق سيوفر “نظرة شاملة على اللعبة حتى الآن”. تاريخ العرض الأول هو 12 أغسطس. يحتوي هذا الفيديو على مقابلات مع المطورين ولقطات جديدة للعبة وشرح تفصيلي كامل لمهمة القصة.

بالنسبة للمبتدئين، فإن Stalker 2: Heart of Chornobyl هو تكملة لـ FPS لعام 2007. تضيف التكملة القادمة بعض آليات رعب البقاء إلى المزيج الذي يجب أن يكون ممتعًا. هناك الكثير من المقاطع الدعائية التي يمكنك مشاهدتها، وهو ما يحدث، كما تعلم، عندما تكون اللعبة قيد التطوير لمدة 14 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى