رياضة

تريزيجيه يقود طرابزون للفوزعلى روجومبروك في الدوري الأوروبي

حقق فريق طرابزون سبور التركي فوزاً صعباً على نادي روزومبروك السلوفاكي بهدفين دون رد على ملعبه، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب “روزومبروك” في ذهاب الدور الثاني من مباريات التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات. التأهل إلى مجموعات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25.

وسجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هدف طرابزون سبور في الدقيقة 39. وخرج تريزيجيه من المباراة في الدقيقة 80 وسجل جيهان جاناك الهدف الثاني للفريق التركي في الدقيقة الأولى من المباراة بدلا من الوقت بدل الضائع.

بدأ طرابزون سبور المباراة بالتشكيلة التالية: أوجوركان، أوزان، ميندي، دينسويل، إيرين، لوندسترام، أوموت، فيكا، باردي، تريزيجيه، دراجو.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب طرابزون يوم الخميس المقبل، ويعتبر الفريق التركي هو الأقرب للتأهل إلى الدور التمهيدي الثالث قبل مباراة الإياب التي تشهد مواجهة النادي التركي مع نظيره السلوفاكي. روزومبيروك الخميس القادم .

وخاض تريزيجيه، الموسم الماضي، 27 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكان نادي طرابزون سبور قد رفض السماح لنجمه محمود حسن تريزيجيه بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس مع المنتخب الأولمبي المصري.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي في صيف 2026 بعد انتقاله من أستون فيلا إلى طرابزون سبور مقابل 4 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى