تقنية

واتساب يصل إلى 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة

أعلن رئيس Meta أن WhatsApp قد وصل إلى 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة – بما في ذلك حوالي 10 ملايين في تكساس وحدها. لدى واتساب أكثر من ملياري مستخدم حول العالم.

قامت Meta بتجنيد أعضاء فريق Modern Family السابقين في يونيو لإعلان يسلط الضوء على الإحباط عندما يمتلك بعض الأشخاص جهاز iPhone بينما يمتلك البعض الآخر جهاز Android.

والآن أصبح الوصول إلى 100 مليون مستخدم مصحوبًا بحملة علاقات عامة شديدة الاستهداف، حيث قامت شركة Meta بتركيب فقاعة بطول 200 قدم بين متجري Apple وSamsung في مركز Americana Mall في لوس أنجلوس.

وقد استهدف زوكربيرج شركة أبل من قبل، حيث ورد أنه قال ذات مرة: “نحن بحاجة إلى إلحاق الضرر بشركة أبل” وادعى أن منتجات شركته متفوقة.

من خلال تجربتي، يوفر تطبيق WhatsApp تجربة أكثر انسيابية عبر طرازات الهواتف المختلفة، مع تفاعل وتنسيق أسهل، ودون القلق من تكبد رسوم عند السفر دوليًا.

يزعم Meta أن استطلاعًا أجرته WhatsApp وجد أن واحدًا من كل أربعة أمريكيين لا يتواصل بانتظام مع صديق مقرب أو أحد أفراد العائلة بسبب الأجهزة غير المتوافقة.

يمكننا إجراء استطلاع أجرته شركة هادفة للربح بحذر وشرح سبب كون هذه الشركة جيدة. ومع ذلك، كمستخدم يومي لتطبيق WhatsApp، فأنا متحمس لفكرة استخدام المزيد من الأمريكيين له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى