تقنية

Overwatch 2 تختبر العودة إلى فرق مكونة من 6 لاعبين

أصدرت Blizzard تحديثًا سيكون بمثابة موسيقى للموسيقى للعديد من محبي Overwatch 2. يخطط الناشر لتجربة مجموعة من تركيبات الفريق بما يتجاوز تنسيق 5 ضد 5 المتوفر حاليًا في اللعبة. يتضمن ذلك إمكانية إحياء الفرق المكونة من ستة لاعبين من لعبة Overwatch الأصلية.

كتب مدير لعبة Overwatch 2، آرون كيلر، في منشور بالمدونة: “اقترح المجتمع إجراء اختبار مرة أو مرتين”. “لماذا لا ندمج متغيرات 6 ضد 6 في اللعبة لقياس النتائج؟ نحن نتفق معك، وبناءً على تعليقاتك، فإننا ننظر في كيفية اختبار متغيرات 6 ضد 6 في اللعبة لقياس النتائج.

يسارع كيلر إلى الإشارة إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يقوم الفريق بتجربة 6 ضد 6 وبناءها من الألف إلى الياء لفرق مكونة من خمسة لاعبين من أجل تحقيق التوازن بين الأبطال وتصميمات الخرائط (وإعادة التصميم) مع خزان أقل لتقليل الضرر في اهتم بكل صفحة.

هناك اعتبارات فنية هنا أيضًا، حيث أن ميزات مثل التحسينات المرئية ومجموعات الأبطال الأكثر تطلبًا من الناحية الفنية والقدرة على رؤية الخطوط العريضة للحلفاء عبر الجدران يمكن أن تؤثر على أداء Overwatch 2، خاصة على الأنظمة الأقدم أو الأقل قوة.

كتب كيلر: “Overwatch هي لعبة سريعة الوتيرة ومن المهم للتجربة أن تعمل اللعبة بسلاسة على جميع منصاتنا”. “على الرغم من أن الاختبارات المحدودة ستكون متاحة قريبًا، إلا أن الفريق لا يزال يفحص عن كثب المدة التي ستستغرقها زيادة الأداء بشكل مستدام عبر اللعبة. سيكون هذا جهدًا كبيرًا من المحتمل أن يستغرق تنفيذه عدة مواسم على الأقل. إن احتمال فترات الانتظار الأطول أمر مقلق أيضًا إذا نجحت اختبارات 6 ضد 6 واستمر التنسيق بطريقة ما على المدى الطويل. يعد منشور مدونة Keller بمثابة قراءة طويلة، ولكن الأمر يستحق قضاء بعض الوقت في إلقاء نظرة إذا كنت مهتمًا بكيفية تطور 5 ضد 5 عندما يقتصر اللاعبون على أدوار محددة في الأوضاع الأساسية. أحد الأسباب التي دفعت Blizzard إلى قرار قطع دبابة واحدة من كل فريق مع إصدار Overwatch 2 قبل عامين هو أن الأدوار الثلاثة كانت الأقل شعبية، مع وجود ضرر أساسي ودعم بينهما. ساعد وجود خزان واحد أقل في تقليل أوقات الانتظار الإجمالية. يشير كيلر إلى أن فريقه لديه بعض الأفكار حول كيفية التعامل مع أوقات الانتظار الطويلة المحتملة في حالة عودة 6 ضد 6 على المدى الطويل، لكن هذه المشكلة لم تكن مشكلة تم حلها في الماضي وليس من المؤكد ما إذا كانت الاستراتيجيات الجديدة ستنجح أم لا . “هل هناك عالم يريد الناس أن يعيشوا فيه في طوابير طويلة للعب بهذا الشكل؟ ربما، لكن هذه خطوة محفوفة بالمخاطر للغاية”. “لدينا أيضًا عشرات الملايين من اللاعبين الجدد الذين لعبوا 5 ضد 5 فقط. نريد أن نكون منفتحين على عدم إحباط أولئك الذين يحبون اللعبة كما هي اليوم.

هناك أسباب أخرى وراء تحول Blizzard إلى صيغة 5 ضد 5، بما في ذلك أنه لم يكن من الممتع بالضرورة اللعب ضد فريق يستخدم دبابتين تعتمدان على الدرع. يمكن أن تشعر الاختناقات بالقمع عندما تسد دبابتان الطريق. إذا قمنا بإزالة واحدة وركزنا أكثر على أشياء مثل المرافقة والتأثير الفردي وما يسمى إطلاق النار من منظور الشخص الأول (مع المزيد من الفرص لإطلاق النار على الأعداء بدلاً من العوائق)، فيجب أن تصبح طريقة اللعب أكثر سلاسة وأكثر متعة. غالبًا ما كانت معارك الفرق مع دبابات متعددة من كل جانب بمثابة حرب استنزاف حتى أصبحت القدرات النهائية متاحة، خاصة خلال تعريف GOATS سيئ السمعة.

ومع ذلك، لعب العديد من المشجعين اللعبة في مجموعات مكونة من ستة أشخاص لسنوات، وكان فقدان أحد أعضاء العصابة بسبب التحول إلى 5 ضد 5 أمرًا مزعجًا للعديد من الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك، فإن التآزر بين دبابتين يمكن أن يخلق لحظات ممتعة حقًا – كان الجمع بين Earthshatter وD.Va Bomb هو المفضل لدي دائمًا. نظرًا لأن Blizzard تفتخر دائمًا بأخذ تعليقات اللاعبين في الاعتبار ودفع مفهوم تطوير Overwatch 2 بين المعجبين، فمن الرائع أن نرى أن الفريق على استعداد لاختبار كيفية عمل 6 ضد 6 على الأقل في المشهد الحديث. ومع ذلك، فإن 6 ضد 6 ليست الطريقة البديلة الوحيدة لتكوين الفريق الحالي الذي تريد Blizzard تجربته. “بالإضافة إلى تجربة 6 ضد 6، نود إجراء بعض التجارب التي تعيد التفكير في الطريقة التي حاولنا بها حل المشكلات السابقة، خاصة بهدف منح لعبة Overwatch بعض الحرية مرة أخرى دون خطورة المشكلات المرتبطة بها. “كتب كيلر. “على سبيل المثال، نعتقد أنه قد تكون هناك طرق أخرى لإنشاء فريق ليس جامدًا تمامًا مثل تكوين المجموعة، ولكنه أيضًا ليس فضفاضًا مثل قائمة الانتظار المفتوحة.” ستفعل Blizzard ذلك خلال الموسم 13، الذي سيقام هذا الخريف ، جرب نسخة واحدة على الأقل من هذه الفكرة في الوضع الأكثر سخونة.

التغييرات الدائمة على التنسيق الحالي، سواء كان ذلك يعني العودة إلى 6 ضد 6 أم لا، لن تحدث بين عشية وضحاها. ستجري Blizzard جميع اختبارات 6 ضد 6 لبضعة أسابيع لمراجعة تعليقات اللاعبين ثم رؤية كيف يؤثر هذا التنسيق على اللعبة بما يتجاوز أسلوب اللعب الأساسي، كما هو الحال في أوضاع الآركيد.

وكتب كيلر: “سوف نستخلص الدروس من اختبار اللعب هذا لنرى ما يمكننا تعلمه حول الوضع في النظام البيئي الحالي للألعاب ولمستقبل Overwatch”. “سندرس بعناية الدروس المستفادة من الاختبارات التي أجريناها ونحدد أفضل السبل التي يمكننا من خلالها تزويد اللاعبين بما هو مطلوب منهم. سواء أكان الأمر 5 ضد 5 أو 6 ضد 6 أو حتى كلا العالمين، فهذا شيء يتعين علينا اكتشافه في المستقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى