ترفيه

صُنّاع أغنية سميرة سعيد الجديدة “زن”

تستعد الديفا سميرة سعيد لطرح أحدث أغانيها للموسم الصيفي الحالي بعنوان “زين” حيث طرحت الفيديو الترويجي لها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية “زين” من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها الأسبوع المقبل.

 

ويعد هذا التعاون الثاني لسميرة سعيد مع الثنائي مصطفى ناصر وعمرو مصطفى، بعد أغنية كدب التي وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

أغنية “كيداب” من كلمات مصطفى ناصر، وتوزيع عمرو مصطفى، وإخراج نضال هاني. وجاء في النص: ” عليا أنا حبيبي وليس علي، لو أقسمت ذلك منذ مائة عام، لن تنطق بكلمتين، يا علي، لست واضحا لك”. إلا أن عقلك ليس صافيا.” هنا أنا أعمل منذ يومين، أرسم كلامك وأظهر الاهتمام، ولما أطلب كل يوم شيء يتم الرد عليه، فهو مهتم بي وأنا أحب شيء ما. في نفسي. إنه كاذب، بالطبع هو كذاب كذاب، ما السر الذي يجعلك مشغولاً إلى هذا الحد؟ وإذا سألتك ما رأيك بأني كاذب؟ بالطبع أنت كاذب، وهذا ما يجعلني غريبًا. لا يوجد شيء خاطئ معك. هناك شيء واضح بالنسبة لك. لماذا كل دقيقة حبي؟ أنت تعيش من أجلي. عينك عليها كذبة السنين طول ما انت عايش هنا معايا مش هبقى مطمئن ولا عقلي وقلبي هيطمئن. أنا أجذب كلماتك وأبدي اهتمامك، وعندما أطلب شيئًا يتم الرد عليه، أحيانًا أهتم بك وأعيش معك في حالة حب. هناك شيء بداخلي لا يعجبني.

 

فن التجاهل

وكانت سميرة قد طرحت مؤخرًا أغنية “فن النسيان” التي وصلت إلى أكثر من 800 ألف مشاهدة. وحملت أغنية “فن النسيان” موضوعا جديدا بعيدا عن جوانب الحب واللوم والفراق، وتضمنت معاني حول طريقة التعامل مع المشاكل اليومية بين الطرفين في العلاقات المختلفة، بحسب كلمات هاني عبد الكريم. كلمات عمرو مصطفى، توزيع: ماهر الملخ، وفي البداية يقول: “فن الإهمال نعمة”. الابتسامة كنز، لكن الحزن حماية بهدوء وحكمة وحكمة، لا نتوقف عن الحديث مع بعضنا البعض نحن الذين نمتلك الحب الذي يسبق جبر الخواطر فن الإهمال نعمة. لماذا نتخلى عن الدفاتر؟

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى