رياضة

عبدالجليل: يورشيتش لم يعتاد على الضغوط مع بيراميدز.. والحكام المصريين مظلومين

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن فوز النادي الأهلي على المصري من بورسعيد سيكون طبيعيا رغم صعوبة المباراة في المرحلة الحاسمة، لافتا إلى أن بيراميدز قدم أداء جيدا أمام المصري. عمالقة الريدز، وإذا حقق الزمالك الفوز عليهم غدًا، فسيتم حسم الدوري بشكل نهائي للأهلي.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع عبر الفضائيات وغيرها: “الأهلي لديه مباريات قوية في البطولة، أما الزمالك فإذا لعب بفريق قوي سيكون “تحقيق جيد”. النتيجة، لكنه يعاني من الإخفاقات بسبب غياب حمزة المثلوثي، وهو ما يؤثر على دفاع الفريق الأبيض».

وأضاف: “علي ماهر يتمتع بميزة اللعب بقوة أمام الفرق الكبيرة، حتى لو كانت الحالة الفنية للمصري ليست جيدة، لكنه يلعب دائمًا بحماس أمام الأهلي ويستغل طاقات لاعبيه لتقديم أداء جيد”. ..ولكن الفريق الأحمر دائمًا في قمة الاهتمام”. وفي نهاية كل بطولة، يكون كل عنصر جاهزًا للعب لتحقيق الفوز وقد استفاد كثيرًا مما حدث من قبل خلال فترة حدوث موسيماني. الذي اعتمد على 14 لاعبا ودمر باقي الفريق.

وتابع: “منافسة الزمالك مع الأهلي مختلفة تماما، وجوزيه جوميز المدير الفني للزمالك يسير على الطريق الصحيح من خلال الاعتماد على الشباب وخلق البدائل. إذا استمر بالشكل الصحيح سيخلق جيلا جيدا أمام الزمالك “أمام بيراميدز سيكون صعبا، ويورزيتش لم يدخل في صراعات قوية مع الأندية الجماهيرية إلا مع الأهلي وغدًا مع الزمالك”.

وتابع: “المواجهة بين الزمالك وبيراميدز ستظهر قوة الفريقين، خاصة فريق بيراميدز الذي خسر مباراتين قويتين أمام الأهلي، ومباراة الغد على الجانب الآخر ستكون بمثابة اختبار لمهارات جورديك”. “، يحتاج جوميز إلى المضي قدمًا بعد الوصول إلى الكونفدرالية وأي مدرب أجنبي يحتاج إلى موسمين على الأقل حتى يعمل بشكل جيد. “يجب دعمها إداريًا وعلنيًا.”

وتابع: “يورسيتش غير معتاد على الأجواء العامة وبيراميدز لعب في الظروف الصعبة التي خلقها ولم يستعين بالشيبي في المباراة الأولى نظرا للأزمة مع حسين الشحات، لكن كان لدي ذلك الشعور بذلك”. اللاعبون هم الذين لعبوا دون تدخله، وفي المباريات التي فاز فيها لم يكن كذلك. هناك ضغط مطلق عليه وعلى الزمالك أن يلعب بشكل دفاعي جيد في ظل الغيابات.

واختتم: “هناك أخطاء كثيرة تحدث بشكل طبيعي في الدوري الإنجليزي والدوريات الأخرى، ولا أحد يتسبب في أزمات مثل ما حدث لو كان هناك حكم مصري، سيكون من الصعب جدًا عليهم إتقان هذه المباراة”. … ونظرا لكثرة الأخطاء في الموسم الحالي فمن الطبيعي أن يتواجد الأجانب في مباريات الأهلي الصعبة حاليا والارتباك المستمر حاليا وابتعاد الحكام المصريين عن صعوبة اللعب للأهلي حاليا. وبيراميدز في صالحهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى