رياضة

أنشيلوتي يجد “يامال جديد” بصبغة دفاعية في ريال مدريد

قرر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، استدعاء المدافع الشاب خوان مارتينيز لجولة النادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن بين اللاعبين الاحتياطيين الذين سيسافرون إلى الولايات المتحدة مع الفريق الأول، يبرز اسم خوان مارتينيز البالغ من العمر 16 عامًا، والذي سيشارك في مباريات ودية ضد ميلان وبرشلونة وتشيلسي.

وتألق المدافع مارتينيز المولود في ليفانتي الموسم الماضي تحت قيادة فريق الشباب الذي يدربه ألفارو أربيلوا، وهو ما أهله للفريق الأول في الجولة الأمريكية.

وذكرت صحيفة ماركا في أكتوبر الماضي أن خوان مارتينيز وسيرجيو راموس يتشابهان في هذا العمر، سواء كان ذلك في مظهره أو أسلوب لعبه. إنه قوي بفضل لياقته البدنية المذهلة (حوالي 190 سم) والجودة الفنية التي يمتلكها مع الكرة وبدونها.

في فريق لا يحتوي على العديد من المدافعين المركزيين، استغل أنشيلوتي الفرصة لمراقبة مدافعي فريق الشباب بطريقة مماثلة لمارتينيز.

ويعد خوان أحد اللاعبين الواعدين، وهو من مواليد إسبانيا عام 2007، والذي استهدف ريال مدريد العام الماضي التعاقد معه قادما من ليفانتي بعد منافسته مع بيتيس وأتلتيكو وبرشلونة.

ويسافر الفريق الأبيض إلى الولايات المتحدة يوم الأحد ويلعب ضد ميلان يوم الأربعاء 31 يوليو، وبرشلونة يوم السبت 3 أغسطس، وتشيلسي يوم 6 أغسطس. وبعد هذه المباراة، سيكون الفريق المدريدي على أتم الاستعداد لمواجهة أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى