رياضة

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس

يستعد المنتخب الأولمبي المصري بقيادة روجر ميكالي لخوض مباراته الثانية في أولمبياد باريس أمام منتخب أوزباكستان المقرر لها في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقات كرة القدم.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بالتعادل السلبي أمام منتخب الدومينيكان، ويتعين على المنتخب المصري الفوز لضمان التأهل للدور المقبل.

ويتقاسم المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة مع منتخب الدومينيكان، بينما يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتواجد منتخب أوزبكستان في قاع المجموعة بدون نقاط.

موعد مباراة مصر المقبلة في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة مصر وأوزبكستان يوم السبت المقبل 27 يوليو، على ملعب لابوجوار بمدينة نانت الفرنسية. وتنطلق مباراة مصر وأوزبكستان في تمام الساعة السادسة مساءًا (6:00 مساءً) بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر شبكة beIN Sports القطرية، في الجولة الثانية من بطولة المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب أمام أوزبكستان

واختار البرازيلي ميكالي اللعب أمام أوزبكستان بتشكيل يتكون من: “حمزة علاء في حراسة المرمى، عمر فايد، أحمد عيد، حسام عبد المجيد وكريم الدبيس في الدفاع، محمد شحاتة، محمد النني وأحمد عاطف قطا في خط الوسط”. وأحمد زيزو وإبراهيم عادل “وأسامة فيصل في الهجوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى