العالم

الاحتلال يقتحم بلدات فلسطينية ويطلق القنابل الصوتية

شنت قوات الاحتلال الصهيوني حملات تفتيشية بعد اقتحام بلدتي جبع والزبابدة وقرية صانور في محافظة جنين فجر اليوم الجمعة 26 يوليو 2024.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، أفادت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال شنت حملة تفتيش واسعة في أحياء المدينتين والقرية، وأطلقت القنابل الضوئية والصوتية، دون الإبلاغ عن اعتقالات حتى الآن.

تعرضت مدينة جنين وأطراف مخيمها، فجر اليوم الجمعة، لهجوم شنته قوات الاحتلال الصهيوني، حيث نفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق واعتقلت ثلاثة مواطنين على الأقل وسط مواجهات ومواجهات.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أفادت مصادر محلية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال وآلياته العسكرية اقتحمت المدينة من محاور عديدة، وبدأت عمليات دهم وتفتيش واعتقالات، ما أدى إلى اندلاع مواجهات واشتباكات متفرقة بين الجنود إطلاق نار وقنابل صوتية في العديد من الأحياء.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، ما أدى إلى استشهاد 39,175 مواطناً، معظمهم من النساء والأطفال، وإصابة 90,403 آخرين، وهو عدد لا نهائي ولا يزال آلاف الضحايا تحت وطأة المعاناة. الأنقاض وفي الشوارع ولا تستطيع سيارات الإسعاف وعمال الإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى