تقنية

عودة Shaun of the Dead إلى دور العرض في الذكرى العشرين لعرضه

سيعود أعظم فيلم كوميدي بريطاني عن الزومبي في تاريخ السينما إلى دور السينما لعرضه مرة أخرى في وينشستر للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسه.

أعلنت شركة Focus Features أن فيلم Shaun of the Dead، بطولة سايمون بيج ونيك فروست، سيُعرض مرة أخرى في دور السينما الأمريكية اعتبارًا من 29 أغسطس وفي دور السينما في المملكة المتحدة في 27 سبتمبر.

يحكي فيلم Shaun of the Dead قصة رجل بريطاني كسول يُدعى Shaun والذي هجرته صديقته ليز، التي تلعب دورها كيت أشفيلد، عشية نهاية العالم من الزومبي.

يخرج صديقه المقرب إد، الذي يلعب دوره نيك فروست، للشرب معه ليلاً تمامًا كما يظهر الزومبي لمساعدته في التغلب على الانفصال ويذكرونه: “إنها ليست نهاية العالم”.

لقد استيقظوا في عالم جورج روميرو-esque الذي اجتاحه أكلة لحوم البشر هامدة، ويعانون من آثار الكحول التي تجعلهم غير مدركين تمامًا للمذبحة المحيطة بهم. إن اللقطة المضحكة باستمرار لشون وهو يسير من شقته إلى متجر الزاوية ويعود دون أن يلاحظ ولو لمرة واحدة الحالة الدموية للعالم من حوله تستحق المشاهدة على الشاشة الكبيرة.

كان فيلم Shaun of the Dead فيلمًا ناجحًا عام 2004 وكان أول فيلم في ثلاثية Blood and Ice Cream من بطولة بيج وفروست وإخراج إدغار رايت. عمل الثلاثي معًا لأول مرة في كوميديا بريطانية أخرى مع المسلسل التلفزيوني المكون من موسمين متباعدة، عندما ألهمتهم حبكة فرعية تحت عنوان الزومبي في إحدى الحلقات لإنشاء كوميديا زومبي بريطانية مناسبة بأسلوب Romero’s Dead لصنع الأفلام. تم الانتهاء من بقية الثلاثية مع محاكاة ساخرة لشرطي الحركة “Hot Fuzz” في عام 2007 ومغامرة الغزو الفضائي “The World’s End” في عام 2013.

يشير مصطلح “الآيس كريم” إلى نكهات آيس كريم كورنيتو التي تظهر في كل فيلم: الفراولة الحمراء لشون الموتى، والفانيليا الزرقاء لـ Hot Fuzz، والنعناع لـ The World’s End. يمثل الفيلم أيضًا بداية مهنة Paige التمثيلية في أمريكا بصفتها سكوتي الملهمة في ثلاثية Star Trek للمخرج JJ Abrams وكوالد هيو في سلسلة الأبطال الخارقين الساخرة على Amazon Prime The Boys.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى