تقنية

تسريبات Comic-Con تثير شائعات حول إعادة إنتاج لعبتين من Soul Reaver

يعد San Diego Comic-Con وقتًا شائعًا للإعلان عن الأخبار المهمة لعشاق الرياضات الإلكترونية، ولكنه أيضًا وقت شائع للكشف عن الأخبار الكبيرة عن طريق الخطأ في وقت مبكر جدًا. اليوم، التقط أحد الحضور صورة لـ Dark Horse، ناشر الكتب المصورة الذي ربما يكون قد سرب خططًا لإعادة إنتاج لعبتين من ألعاب Soul Reaver. تحتوي الصورة على تمثال لرازيل وكين، والعمل الفني مصحوب بلافتة مكتوب عليها “Legacy of Kain: Soul Reaver I and II Remastered”. تمت إزالة اللافتة من الإعلان منذ ذلك الحين.

تحدث راندي لارمان، نائب رئيس تطوير المنتجات والمبيعات في Dark Horse Comics، إلى GameSpot حول التسريب في المؤتمر. وقال إن التمثال المذكور سيكون متاحًا في أغسطس المقبل، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل قريبًا، لكنه لم يعلق على احتمال إعادة إصدار اللعبة.

ألعاب Soul Reaver من إنتاج شركة Crystal Dynamics. Legacy of Kain: تم إصدار Soul Reaver في الأصل في عام 1999 لجهاز PlayStation الأصلي، مع إصدار التكملة Soul Reaver II بعد عامين. تم إدارة كلا المشروعين من قبل المخرجة إيمي هينيج، التي عملت لاحقًا في Naughty Dog في امتيازات Uncharted وJax and Daxter. ربما تشتهر شركة Crystal Dynamics بعملها على سلسلة Lara Croft المعاد تشغيلها، وقد استحوذت شركة Embracer Group على الشركة في عام 2022، جنبًا إلى جنب مع Eidos-Montréal وSquare Enix Montréal.

يبدو من المعقول أن يتم العمل على طبعة جديدة من اللعبة. في وقت سابق من هذا الشهر، كانت هناك أخبار حول رواية مصورة تمهيدية مخطط لها بعنوان Legacy of Kain: Soul Reaver – The Dead Shall Rise. سيكون مشروع Kickstarter بواسطة Bit Bot وCrystal Dynamics.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى