رياضة

موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد

دخل جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، إلى دائرة الضوء في نادي ريال مدريد الإسباني بعد أن أصبح أحد أهم لاعبي أوروبا الموسم الماضي، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه في بطولة أمم أوروبا 2024. وخرج الفريق من الدور ربع النهائي أمام المنتخب الإسباني.

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد ينتظر حاليا موقف بايرن ميونخ من جمال موسيالا، خاصة وأن عقد بايرن مع جمال موسيالا ينتهي بنهاية موسم 2025/2026، مما يجعل من الضروري تمديد العقد مع اللاعب في الموسم المقبل. الموسم وإلا يدخل اللاعب العام الأخير. ومن عقده مع الفريق البافاري، أمام بايرن ميونخ حلان لا يوجد أمامهما خيار ثالث، وهما إما انتهاء العقد دون تمديد أو اتفاقية انتقاله الحر، أو تحديد اللاعب شروطه المالية في العقد الجديد، وهذا هو الحال حاليًا مع جوشوا كيميتش وألفونسو ديفيز، اللذين يعتزمان مغادرة بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم المقبل.

وأضافت ماركا أن جمال موسيالا، الذي تربطه علاقة صداقة مع نجم ريال مدريد جود بيلينجهام، يرغب في الانتقال إلى نادٍ يصبح بطلاً لأوروبا وينافس عليه كل عام. ولذلك فهو ينتظر نجاح إدارة بايرن ميونخ في تعزيز الفريق، حتى يواصل مشواره مع الفريق البافاري أو يفكر في الانتقال خارج ألمانيا إلى الدوري الإنجليزي أو إلى العاصمة الإسبانية حيث ريال مدريد والانضمام إليه. صديقه جود بيلينجهام.

وأكدت ماركا أن التقارير الواردة من بايرن ميونخ تؤكد أن بايرن ميونخ يحاول حاليًا التفاوض على تمديد عقده مع موسيالا ولا ينتظر دخوله العام الأخير من عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى