اخبار مصر

قوافل طبية ومساعدات إنسانية للأسر الفقيرة بدمياط | صور

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة “كلنا واحد معكم في كل مكان” تحت رعاية رئيس الجمهورية لتخفيف العبء عن المواطنين في المناطق الأكثر احتياجًا والمعيلين بمحافظة دمياط. قامت إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية لإدارة القوافل (الطبية والإنسانية).

واستهدفت عددًا من القرى والمراكز الحضرية بمحافظة دمياط لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين. وتم توزيع عدد من الطرود الغذائية والمساعدات العينية، كما تم الكشف الطبي على عدد من المواطنين وتقديم العلاج اللازم لهم مجاناً.

كما نقوم بتوزيع مزايا عينية على عدد من المعيلين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تمت زيارة عدد من المؤسسات الشرطية للتأكد من سلاسة تقديم الخدمات الشرطية والعمل على تحديث وتطوير مواقع الخدمة في كافة القطاعات. بالإضافة إلى ذلك، تم التركيز على احترام حقوق الإنسان والحفاظ على كرامة الإنسان ومعاملة المواطنين بشكل جيد.

كما شارك في القافلة عدد من المسؤولين الحقوقيين والحقوقيين لتلبية الاحتياجات الأمنية والخدمية لبعض الأهالي. وقد لاقى ذلك قبولاً واستحساناً من قبل السكان وأشادوا بجهود الوزارة في هذا الصدد.

يأتي ذلك على خلفية مبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لتنمية المجتمعات الريفية وزيادة كفاءة البنية التحتية القروية، واستمراراً للدور التعاوني لوزارة الداخلية التي تهدف إلى المساهمة في أحد برامجها المجالات الرئيسية لتقديم كافة جوانب الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى