رياضة

برشلونة يضم نيكو ويليامز.. ورتوش أخيرة للإعلان الرسمي

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن الساعات القليلة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لانتقال الجناح من المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت أن مصادر مقربة من النجم الإسباني نيكولاس ويليامز أكدت أن اللاعب سيقرر مستقبله خلال الساعات القليلة المقبلة بعد عودته من إجازته السنوية عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا 2024، والتي انتهت بفوز الإسباني باللقب. انتهى الفريق.

وذكرت الصحيفة الرياضية أن اللاعب يحظى باهتمام كبير من العديد من الأندية، من بينها بالطبع نادي برشلونة الإسباني، الذي يضع اللاعب ضمن أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأيضا النادي الفرنسي. وعرض باريس سان جيرمان على اللاعب أفضل الظروف المالية للانتقال، لكن اللاعب ما زال يفضل الانتقال إلى برشلونة في الوقت الحالي.

وأكدت الصحيفة الرياضية أن ويليامز الذي يقضي إجازته في مارابيا رفقة زميله في المنتخب الإسباني ونجم برشلونة لامين يامال، سيقرر مستقبله خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه سيختار نادي برشلونة الكتالوني وعليه إبلاغ رابطة الدوري الإسباني على الفور. أندية الدوري الإسباني ترغب في دفع الشرط الجزائي. ووقع ويليامز عقدا مع أتلتيك بلباو بموافقة اللاعب بشرط 56 مليون يورو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى