رياضة

صراع سعودي للحصول على خدمات نجم مانشيستر سيتي

خاض ناديا أهلي جدة والاتفاق السعوديان معركة صعبة للحصول على خدمات مانشستر سيتي الإنجليزي والدولي البرتغالي جواو كانسيلو، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى جواو كانسيلو فترة إعارته مع نادي برشلونة الإسباني الموسم الماضي، وأبدى برشلونة رغبته في مواصلة إعارته، لكن مانشستر سيتي رفض المبدأ وفضل بيعه نهائيًا هذا الصيف.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن الأولوية الحالية لنادي برشلونة هي إبرام العقود مع نيكو ويليامز وداني أولمو، وبعدها سيأتي جواو كانسيلو حسب الإمكانيات المالية للنادي الكتالوني. لكن المفاجأة جاءت مع دخول ناديي أهلي جدة والاتفاق السعوديين أبدى رغبتهما في استيعاب كانسيلو ودفع التعويض المالي البالغ 30 مليون جنيه مصري الذي حدده مانشستر سيتي، لكن كانسيلو لا يزال يأمل في إتمام الصفقة لصالح برشلونة وريال مدريد. واتفق وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز مع إدارة برشلونة على كافة تفاصيل العقد الشخصي دون تحديد شرط نهائي للشراء.

وأكدت الصحيفة الرياضية أن مانشستر سيتي من الممكن أن يقبل شرط الإعارة مقابل 12 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، لكنها تصر على وجود بند يلزم برشلونة بشراء كانسيلو بشكل دائم مقابل 30 مليون جنيه مصري في نهاية الموسم، وهو ما يرفضه برشلونة والذي قد يرغب فيه برشلونة. لإتمام الصفقة مقابل 20 مليون يورو، ولكن أيضًا بعد إتمام صفقاتهم الأساسية أولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى