ترفيه

فيلم جوازة توكسيك يتخطى الـ 150 ألف جنيه بالسينمات أمس

حقق فيلم Toxic Passport بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 161.363 جنيه مصري في شباك التذاكر أمس الخميس.

معلومات عن فيلم Toxic Passport

وبحسب الموزع صفوت الحلباوي، فقد تم عرض فيلم “جواز السفر السام” في 51 صالة عرض، ومن المتوقع أن يرتفع عدد دور العرض في الأسبوع الثاني.

روجت النجمة ليلى علوي لأحدث أفلامها “جواز سفر سام” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأطلقت ليلى علوي البرومو الرسمي للفيلم، وعلقت: “عائلة فرفوشه هتناسب عائلة قفوشة. سيكون جواز السفر سامًا بالتأكيد… سيتم إصدار فيلم Toxic Passport في دور العرض في الثالث من يوليو.

أحداث فيلم جواز السفر السام

تدور أحداث فيلم جواز السفر السام في سياق كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي ثم مرت برحلة مليئة بالصراع عندما عادا إلى مصر بعد تدخل والديهما في مصيرهما، لأن كل واحد منهم ينتمي إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، الأمر الذي… يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل تنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي حلما به؟

أبطال فيلم جواز السفر السام

فيلم “جواز السفر السام” من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة New Century بمشاركة شركات الإنتاج؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، فيلم سكوير بالإضافة إلى نجوم السينما ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هايدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى