رياضة

منتخب اليمن للناشئين يبدأ مرحلة الإعداد الثانية غداً في حضرموت

أنهى المنتخب اليمني للناشئين المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي الداخلي الذي استمر عشرة أيام في مديرية لودر بمحافظة أبين، وتضمن تدريبات مكثفة أقيمت على ملعب نادي عرفان على فترتين صباحية ومسائية بهدف تحسين الأوضاع إلى الأفضل. تقييم مستويات الـ 39 لاعباً لاختيار الأفضل بينهم.

أكد مدرب المنتخب اليمني سامر فضل أن المعسكر الداخلي في لودر هو الخطوة الأولى في مرحلة الإعداد للانتخابات المقبلة.

وأشاد مساعد المدرب علي النونو والكابتن وليد النزيلي ومدرب حراس المرمى محمد درهم بجهود الجهاز الفني وشكرهم على التزامهم وعملهم الجماعي في تنفيذ مهامهم على أكمل وجه.

وأشاد بتفاعل السلطات المحلية وجماهير الرياضة بمنطقة لودر وكذلك حسن الاستقبال واستغلال كافة مهارات وفد الفريق خلال فترة اللقاء وشكر إدارة نادي العرفان على تذليل الصعوبات وتوفير الأجواء المناسبة. .

مشيراً إلى أن نجاح المرحلة الأولى من إعداد الفريق حقق نجاحاً كبيراً بفضل اهتمام ومتابعة قيادة الاتحاد وكذلك الجهود المبذولة في إعداد المعسكرات واهتمام الفريق بقيادة وأعرب رئيس الاتحاد الشيخ أحمد صالح العيسى عن اهتمامه بنجاح المعسكرات باعتبارها البداية الحقيقية للتقدم في تحقيق المشاركة الناجحة ورفع العلم اليمني للعالم الخارجي وتحقيق الإنجازات.

إلى ذلك، توجه وفد الفريق إلى مدينة عدن صباح الجمعة لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي على اللاعبين ومواصلة عملية الإعداد.

ومن المقرر أن يغادر وفد الفريق إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت مساء غد السبت للمشاركة في المرحلة الإعدادية الثانية التي تستمر نحو 20 يوما، قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا بالأردن في الفترة (أغسطس 2019). ) 28 – 10. سبتمبر 2024م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى